الإثنين 29 ابريل 2024

جميلة عوض: محظوظة بفيلم «عروستي» من نصيبي.. لهذا السبب

جميلة عوض

فن12-10-2021 | 15:18

مصطفى فكيه

أعربت الفنانة الشابة جميلة عوض، عن سعادتها بردود أفعال الجمهور حول فيلمها الجديد "عروستي" الذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائية الذي تشارك في بطولته بجانب الفنان أحمد حاتم.

وقالت جميلة عوض في تصريح لبوابة "دار الهلال" بأنها سعيدة من ردود أفعال الجمهور حول فيلم عروستي، مشيرة إلى أن  هناك حالة من السعادة على ملامح كل الحضور في العرض الخاص.

وأضافت "عوض" بأنها تلقت رسائل وتعليقات من الجمهور تفيد بأن غمرهم الحب وظهر في مشاعرهم بعد مشاهدة الفيلم، بجانب الابتسامات الخفيفة من الكوميديا داخل الفيلم.

ولفتت "عوض" الانتباه الى أنها وافقت على المشاركة في فيلم "عروستي" بعد قراءة شخصيتها التي تمزج بين الكوميديا والرومانتك، قائلة:" محظوظة جدا بان فيلم عروستي شاركت فيه لأنه فيلم رومانتك كوميدي وهذه النوعية من الأفلام نادرة جداً".

فيلم "عروستي" تدور أحداثه في إطار رومانسي، وهو من بطولة: أحمد حاتم، جميلة عوض، صابرين، محمود البزاوي، زينب غريب، مروان يونس، أسماء جلال، ندى أكرم، وهو من تأليف مصطفى البربري، ومن إخراج محمد بكير.

ويذكر أن جميلة عوض شاركت، في السباق  الرمضاني الماضي لعام 2021، بمسلسل "حرب أهلية"، وهو من بطولة يسرا، باسل خياط، أروي جودة، مايان السيد، رشدي الشامي، سينتيا خلفية، من تأليف منة القيعي وأحمد عادل، لمي كتكت، يوسف عمر، ميريت عمر الحريري، محمود حجازي، شيرين رضا، برلنتي فؤاد، خالد صالح سليم، عمرو صالح، وإخراج سامح عبد العزيز.

Dr.Randa
Dr.Radwa