الإثنين 20 مايو 2024

بعد سقوط الأمطار على القاهرة.. أحمد الفيشاوى يسترجع ذكريات الصيف مع زوجته (فيديو)

أحمد الفيشاوي

فن12-10-2021 | 20:58

حسام يونس

شهدت مصر، أمس، سقوط أمطار وظواهر جوية منها الرعد والبرق على أنحاء متفرقة من البلاد، والعاصمة القاهرة، وتزامنًا مع تلقبات الطقس، شارك الفنان أحمد الفيشاوي، جمهوره مقطع فيديو قصير أثناء استمتاعه بإجازته في الصيف برفقة زوجته ندى الكامل، عبر "إنستجرام".

وظهر الفيشاوي مع زوجته أثناء قضاء عطلتهم الصيفية في أحد المنتجعات السياحية، وعلّق قائلاً: "عن هذا الصيف".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)


وسبق وأن نشر الفيشاوي صورة له من داخل إحدى صالات الجيم يستعرض لقياته عبر حسابه على "إنستجرام"، وظهر أحمد الفيشاوي وهو يستعرض لياقته البدنية من داخل إحدى صالات الجيم، وعلق على الصورة قائلا: "قسم التشغيل في الفيشاوي لا يزال يتحول".

ويعرض لـ "الفيشاوي" حالياً فيلم "30 مارس"، والذي بدأ عرضه يوم 8سبتمبر الماضي، وتدور أحداثه حول على الهارب من جريمة لا يعرف حتى هل ارتكبها أم لا، فيبدأ في جمع خطوط الحقيقة بمساعدة صديقه المحامي وجارته، ويجدنفسه بعد ذلك متورط في قضايا خطيرة، تجعل منه على حافة الجنون.

"30 مارس" من بطولة: أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، آية سليم، محمد علي رزق، أسماء أبو اليزيد، أحمد خالد صالح، محمد جمعة، خالد الصاوي، صبري فواز، إنجي المقدم، ندى موسى، محمد شاهين، وتأليف حميد المدني، إخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج دانا للإنتاج والتوزيع الفني.

وينتظر الفيشاوي طرح فيلم "ريتسا" بدرو العرض السينمائي، حيث من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداث العمل بعد عودة "حداد" القبطان المصري إلى الوطن بعد رحلة غربة أكثر من 50 عامًا ليبحث عن بقايا حب المراهقة لنكتشف في النهاية مفاجأة مذهلة في إطار من التشويق والرومانسية البديعة.

و"ريتسا" من بطولة: محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، مريم الخشت، أمير المصري، كارولين عزمي، يوسف عثمان، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، محمد عزمي،  رحمة حسن، وتأليف  معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري، وإنتاج أيمن يوسف.