الأحد 28 ابريل 2024

«بصراحة مع» يستضيف ظافر العابدين وباسل الخياط

ظافر عابدين

فن12-10-2021 | 23:02

حسام يونس

يحل ظافر العابدين وباسل الخياط، ضيوفا على برنامج "بصراحة مع"، ومن المقرر إذاعة الحلقة يوم الإثنين المقبل عبر فضائية Mbc مصر، في تمام  الساعة ٩ مساء.

وكان ظافر عابدين تصدر تريند مؤشرات البحث جوجل ، وذلك بعد إعلانه عن مشاركته في فيلم "من أجل زيكو"، كما شارك أيضا في برنامج من سيربح المليون.

ويشارك "عابدين" كضيف شرف في فيلم "من أجل زيكو" بجانب كل من الفنانين منة شلبي، وكريم محمود عبدالعزيز، عمرو عبد الجليل،محمود حافظ، رانيا منصور، كارولين عزمي، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي.

كما ينتظر ظافر عابدين عرض أحدث الأعمال السينمائية فيلم "العنكبوت"، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداث الفيلم في إطار الحركة الممزوجة بالإثارة تدور أحداث الفيلم حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة.

"العنكبوت" من بطولة أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، زكي فطين عبدالوهاب، محمد ممدوح، رامز أمير، أكرم الشرقاوي، محمود غريب، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج وليد صبري.

وينتظر "عابدين" عرض الجزء الثالث من مسلسله "عروس بيروت"، الذي يشاركت في بطولته بجانب ظافر العابدين كل من  كارمن بصيبص، تقلا شمعون، محمد الأحمد، مرام علي، جو طراد،  فارس ياغي،  كارمن لبس، خالد القيش، لينا حوارنة، علاء الزعبي، وتأليف ميا إدة، وإخراج فكرت قاضي.

Dr.Randa
Dr.Radwa