الثلاثاء 14 مايو 2024

بعد إعادته 600 ألف جنيه.. «البريد» يرد الجميل لشاب المنوفية الأمين بوظيفة

جانب من التكريم

محافظات13-10-2021 | 11:15

أحمد عبد السميع

تسلم محمود أبو عاشور، وشهرته محمود سلطان ابن قرية تتا مركز منوف، بمحافظة المنوفية، عمله في شركة تابعة للبريد، تقديرا له على أمانته وإعادة 600 ألف جنيه للبريد بعد ضياعها، كنوع من أنواع رد الجميل لهذا الشاب الأمين.

وأكد محمود في تصريح خاص لبوابة دار الهلال، إنه تسلم عمله في شركة تابعة للبريد بالأمن الصناعي منذ أول أكتوبر، لافتا إلى أنه سعيد بهذا العمل الشريف وتقدير البريد له على أمانته.

ويذكر أن محمود أبو عاشور شاب من قرية تتا التابعة لمركز منوف، عثر علي 600 ألف جنيه، بسرس الليان وتحفظ على "الشيكارة" وسلمها للبريد بمحضر رسمي.

وكرّم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه بالديوان العام الشاب محمود محمد أبو عاشور لأمانته وإخلاصه ورد مبلغ مالي قدره 600 ألف جنيه لصاحبه رغم ظروفه الصعبة، بحضور محمد موسي نائب المحافظ ، ووالد الشاب محمود وأخوه.

وأهدى محافظ المنوفية مكافأة مالية له ، موجهاً له الشكر تقديراً لأمانته وإخلاصه ، مشيراً أنه نموذج يحتذي به في الصدق والأمانة وإعطاء قدوة ومثل جيد للأجيال القادمة .
ومن جانبه أعرب محمود وأسرته عن سعادتهم البالغة لاستقبال محافظ المنوفية وتكريمه ومنحه مكافأة مالية نظير أمانته ، يذكر أن الشاب محمود أبو عاشور  من قرية تتا وغمرين بمركز منوف ، متزوج ولديه ولدان.

وأكد محمود أنه لم يفكر لحظتها سوى في التحفظ على المال حتى يأتي صاحبه ليتسلمه، فوجد على الشيكارة التي بها الأموال علامة البريد، وبالفعل سلم المبلغ للبريد، لافتا إلى أنه لن يدخل بيته قرشا حراما ويكفيه تقدير المحافظ والناس له.

وقالت والدته: " تكريم محمود من المحافظ ومن الناس أهم من الفلوس الحرام، لأن احنا ربينا عيالنا على أكل الحلال، واللي عمله محمود ده ثمرة تربيتنا".

Dr.Radwa
Egypt Air