السبت 4 مايو 2024

مدرب توسكر الكيني: نستعد بقوة للزمالك.. ونتطلع للتأهل لدور المجموعات لأول مرة

الزمالك

ملاعب الهلال13-10-2021 | 12:30

سلمى عامر

قال روبرت ماتانو المدير الفني لنادي توسكر الكيني، إن فريقه يستعد بقوة لمباراة الزمالك، مشيرا إلى أن الفريق متفائلا بقدرته على الاستفادة الكاملة من اللعب على أرضه، مشيرا إلى أنهم يريدون التأهل لأول مرة إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا أنهم يتطلعون إلى العمل بشكل أفضل.

وقال روبرت ماتانو في تصريحات نقلها موقع "allafrica": "الفريق يستعد بشكل جيد للمباراة ويظل متفائلا بقدرته على الاستفادة الكاملة من اللعب على أرضه من أجل التأهل لأول مرة على الإطلاق إلى مرحلة المجموعات من المسابقة".

وأضاف: "نحن نبني الزخم بشكل جيد ونتطلع إلى العمل بشكل أكبر مع تقدم الأيام، الروح موجودة والجميع مستعد للأداء والعمل الجاد، نتطلع إلى تقديم أداء جيد يوم السبت".

وتابع: "فيما يتعلق باللياقة البدنية في المباريات، فقدنا بعض الشيء، لكننا حاولنا استعادة ذلك بمباراتين وديتين فزنا بهما، لكنه كان إيجابيا أيضا لأنه كان لدينا وقت للراحة والتعافي خاصة مع اللاعبين المصابين".

واختتم روبرت ماتانو تصريحاته قائلا: "الآن نحن ندخل الأسبوع الأخير من التدريب وانضم إلينا لاعبون كانوا يؤدون مهمتهم الدولية، ونتطلع إلى العمل معا بشكل أفضل".

ومن المقرر أن يستضيف نادي توسكر الكيني نادي الزمالك، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثانية ظهرا، على ستاد نيايو الوطني، في إطار ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة باتريس كارتيرون خوض الفريق تدريبه اليوم الأربعاء في الرابعة عصرا بتوقيت كينيا، والثالثة بتوقيت القاهرة، على الملعب الفرعي باستاد كاساراني؛ استعدادا للقاء توسكر الكيني.

وكانت بعثة الزمالك وصلت كينيا فجر أمس الثلاثاء، ومن المقرر أن يتوجه لاعبو الزمالك الدوليين إلى كينيا في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء؛ وذلك للانضمام لبعثة الفريق المتواجدة بالعاصمة الكينية نيروبي؛ استعدادا لخوض مباراة توسكر الكيني.

واللاعبون هم: محمد أبوجبل وأحمد فتوح ومحمود حمدي الونش وطارق حامد وأحمد سيد زيزو خماسي المنتخب المصري والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي والمغربي أشرف بن شرقي.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.

Dr.Randa
Dr.Radwa