السبت 4 مايو 2024

تذكروا أزمة الطيار أشرف أبو اليسر.. الجمهور يهاجم محمد رمضان بعد رقصه مع مضيفتين

محمد رمضان

فن13-10-2021 | 15:03

إيمان علي

عاد الفنان محمد رمضان لإثارة الجدل وتصدّر مناقشات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما شارك الجمهور مقطع فيديو جديد، في أحدث ظهور له أثناء تواجده على متن طائرته الخاصة، على حسابه عبر "إنستجرام"، حيث ظهر وهو يرقص مع مضيفتين على أغنية "يا حبيبي", وعلق قائلاً: "المضيفة الفرفوشة رزق".

ونشر رمضان الفيديو من داخل طائرته الخاصة أثناء استعداده للسفر إلى مدينة الجونة لحضور مهرجان الجونة السينمائي، مما أثار جدلا على السوشيال ميديا بسبب رقصه معهما.

وانتقد الجمهور تصرف رمضان مؤكدين أنه يكرر ما فعله سابقًا مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، ومن التعليقات التي قالها الجمهور :" هي المضيفة مكنتش خايفه يتعمل معاها زي مستعمل مع الطيار الله يرحمه يفصلوها لأنها بترقص في الجو وفي أثناء عملها كمضيفة شوفي شغلك ياموكوسة"، و" ماهما حرين يرقصوا ولا يعيطوا براحتهم وفي طيارتهم ومحدش ليه حاجة عندهم"، و" ماهو إنت جبت أجل الطيار وناوي ىتجيب أجل الناس كلها"، و" ده بجد مريض وهيتسبب في قطع عيشها حرام عليه بجد ماكفاهوش الطيار"، و" هو الإنسان دة مشبعش شتائم من الناس لسة كل يوم والتاني طالعلنا بموضوع"، و" ربنا يستر على المضيفه ومتتاذيش زى الطيار واضح ان وش محمد رمضان مكتوب عليه الاذى والنداله وقطع الارزاق".
ومن جانبه، قال رئيس النقابة العامة للضيافة الجوية في مصر أسامة عبدالباسط، "بالتأكيد مستاء مما فعله، وأدعوكم للتواصل مع النقابات الفنية، وسؤالهم عن نتيجة تحقيقاتهم مع ذلك الشخص".

وأضاف في تصريحات صحفية: "وما نتج عنه من تصرفات غريبة في هذا الفيديو، ليست ببعيدة عن هذا الفنان المثير للجدل".

وعن التساؤل الذي طرحه رواد التواصل الاجتماعي، حول مصير المضيفات اللاتي ظهرن مع الفنان المصري وهن يرقصن داخل الطائرة، كشف: "لا أعتقد أن تكون الشركة التي قام بتأجير هذه الطائرة منها، مصرية، وإذا كانت كذلك بالتأكيد ستتم محاسبة المضيفات من خلال الشركة".

واستطرد: "ولكني أعتقد أنّ هذه الشركة ليست مصرية، والمضيفات اللواتي ظهرن معه لا ينتمين لدولة عربية من الأساس".

وختم: "كل التحية والتقدير والاحترام للزميلات والزملاء العاملين بالضيافة الجوية، فأنتم مثال التضحية والعطاء وتشريف بلادكم وشركاتكم".

Dr.Randa
Dr.Radwa