الأربعاء 15 مايو 2024

محافظ قنا يوجه بشن حملات على المواقف للتأكد من عدم زيادة التعريفة المقررة

محافظ قنا

محافظات13-10-2021 | 13:58

محمد ياسر

وجه محافظ قنا أشرف الداودي اليوم الأربعاء مسئولي الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، ومسئولي المواقف وإدارة المرور، بشن حملات تفتيشية مفاجئة بمواقف سيارات السرفيس والأجرة، للتأكد من عدم استغلال السائقين للمواطنين وذلك بعد زيادة أسعار البنزين يوم الجمعة الماضي.

وأوضح محافظ قنا - في تصريح له - أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، شنت حملة مكبرة على مجمعات المواقف للتفتيش على مدى التزام السائقين بالتعريفة، وذلك بالتنسيق مع مباحث المرور برئاسة المقدم أدهم يوسف، ومحمود صدقي مدير إدارة المواقف.

ومن جانبه، قال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا إن الحملة أسفرت عن ضبط 4 حالات زيادة في سعر التعريفة، و3 حالات أخرى لعدم تشغيل العداد بالتاكسي، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم.. مؤكدا استمرار الحملات التفتيشية بشكل يومي حتى لا يتم استغلال المواطنين، وذلك تنفيذا لتعليمات وتوجيهات محافظ قنا بشن حملات تفتيشية وتوقيع العقوبات القانونية على أي مخالف للتعريفة المعلنة.

وتناشد محافظة قنا المواطنين بالاتصال على الخط الساخن لغرفة العمليات المركزية بالديوان العام " 15541" ورقم " 0963337291" لتقديم الشكاوى في حالة أي زيادة في تعريفة الركوب لجميع الخطوط الداخلية والخارجية، وذلك على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.