الثلاثاء 7 مايو 2024

حنان مطاوع بزي ملكة مصرية قديمة في «تراثنا»

حنان مطاوع

فن13-10-2021 | 14:26

هنادي محمود

شاركت الفنانة حنان مطاوع في حفل معرض تراثنا للحرف اليدوية، وكانت بزي فرعوني، من تصميم الفنان هاني البحيري.

ونشرت حنان مطاوع فيديو قصير لها من داخل حفل معرض تراثنا، وكانت ترتدي فستان فرعوني أنيق من تصميم هاني البحيري، عبر صفحتها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام".

وعلقت حنان عليه قائلة: "من معرض تراثنا، زي ملكة مصريه قديمة ".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hanan Motawie (@hananmotawie)

يذكر أن حنان مطاوع حصلت على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان الأمل السينمائي بالسويد، ونشرت  صور لها وهي ممسكة بالجائزة على  صفحتها عبر "إنستجرام".

 

وعلقت قائلة "مبسوطة جداً و فخورة ومبسوطة جداً و فخورة لحصولى على جائزة أحسن ممثلة فى مهرجان الامل السينمائي الدولي فى السويد عن دورى فى فيلم قابل للكسر".

 

وتابعت "لها وقع خاص فى قلبى لاستلامها فى بلدى مصر الممثل فى مهرجان الإسكندرية السينمائي وشكر خاص لكل صناع الفيلم و ‏لأخي و صديقى مخرج الفيلم احمد رشوان و شكر خاص للنجمة حبيبة قلبى إلهام شاهين لتسلمها الجائزة بالنيابة عنى فى السويد و شكر خاص لمهرجان الإسكندرية و لرئيسة الأمير أباظة لإصرارهم على تسليمى الجائزة فى مهرجان الإسكندرية".

 

وتسلمت حنان مطاوع أيضا، من النجمة إلهام شاهين، جائزة سينما الأمل، كأفضل ممثلة لعام 2021، عن دورها في فيلم "قابل للكسر"، ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي، لدول البحر المتوسط، في دورته الـ 37.

 

و حصدت أيضا،  على جائزة التميز والابداع من مهرجان الفضائيات العربية، في دورته الـ 12، الذي أقيم في القاهرة، والمهداة إلى روح الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز عن مسلسل "القاهرة كابول".

Egypt Air