الأحد 23 يونيو 2024

مبيعات أول ألبوم لفرقة الكي-بوب الصاعدة «إنهايبن» تتجاوز 500 ألف نسخة

مبيعات أول ألبوم لفريق إنهايبن تتجاوز 500 ألف نسخة

الهلال لايت 13-10-2021 | 17:38

مى كامل

أعربت فرقة الكي-بوب الصاعدة "إنهايبن" عن أملها في أن تصبح أشهر فرقة كي-بوب، وذلك من خلال الحدث الإعلامي الذي أقيم قبل إصدار أول ألبوم لها، بعد انطلاق الفرقة منذ عام تقريبا.

وعلى حسب ما أوردته وكالة " يونهاب " الكورية الجنوبية الإخبارية، فقد أوضحت وكالة بيليف لاب التي تتولى إدارة أعمال فرقة الكي-بوب الصاعدة "إنهايبن" اليوم الأربعاء أن مبيعات الألبوم الأول الكامل للفرقة تجاوزت 500 ألف نسخة أمس الثلاثاء، أي في اليوم الأول من إصداره.

وتم تسجيل طلبات شراء مسبقة لأكثر من 920 ألف نسخة في ثلاثة أسابيع منذ إتاحة الشراء في 17 سبتمبر، في علامة على تحقيق نجاح آخر للفرقة.

وقد تم تشكيل الفرقة المكونة من 7 أعضاء من خلال برنامج الاختبار التلفزيوني "I-Land" لعام 2020، والذي تم إنتاجه بالاشتراك بين عمالقة صناعة الترفيه "CJ ENM" و"Hybe" وتم بثه على قناة "Mnet" التلفزيونية الموسيقية.

وقد ظهرت الفرقة لأول مرة في نوفمبر عام 2020 بألبومها المصغر "Border: Day One".

وقد فازت بأربع جوائز للمبتدئين في جوائز الموسيقى المحلية العام الماضي.

وأصدرت ألبومها المصغر الثاني بعنوان "Border: Carnival" في أبريل، ووصل إلى المركز 18 على قائمة "بيلبورد 200" للألبومات. 

كما تصدر الألبوم قائمة "أوريكون" الأسبوعية للألبومات في اليابان لمدة أسبوعين متتاليين.

ويعد الألبوم الجديد هو الأول في سلسلة الألبومات الجديدة بعنوان "Dimension".

وبلغت مبيعات الألبوم الأول الكامل للفرقة في اليوم الأول من إصداره حوالي 501 ألف نسخة، أي بزيادة قدرها 180 ألف نسخة من مبيعات ألبوم الفرقة السابق في اليوم الأول من إصداره، وهو رقم قياسي جديد لمبيعات ألبوم الفرقة في اليوم الأول من إصداره.

كما تصدر ألبوم "Dimension: Dilemma" قوائم أفضل الألبومات على "آيتونز" في 26 دولة، بما في ذلك الولايات المتحدة واليابان وفرنسا، اعتبارًا من الساعة 9 من صباح اليوم.