الأحد 9 يونيو 2024

بإطلالة شتوية.. نور إيهاب تخطف أنظار متابعيها في أحدث ظهور (صور)

نور إيهاب

فن13-10-2021 | 19:11

حسام يونس

شاركت الفنانة نور إيهاب، جمهورها صورة جديدة من أحدث ظهور لها، على حسابها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".

وظهرت "إيهاب" بإطلالة أنيقة، حيث كانت ترتدي جاكت باللون الأبيض، وبلوزة متعددة الألوان، واعتمدت على تسريحة شعر جذابة، وميك أب هادئ يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب الكثير من المتابعين، وأنهالت عليها التعليقات.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nour Ehab | نور إيهاب (@er_nouur)

وعلى صعيد أخر، جسدت نور إيهاب شخصية بنت حارس الكنيسة خلال أحدث "الأختيار2"، وتم عرض العمل خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداثه حول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

"الاختيار2: رجال الظل" من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، زياد زعتر، إسلام جمال، وتأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

ويذكر أن نور إيهاب شاركت مؤخراً في فيلم "الثلاثاء 12"، وتم عرضه في شهر فبراير الماضي، وتدور احداثه في إطار الدراما الأجتماعية، والعمل من بطولة نيللي كريم، باسم ياخور، عمر ميقاتي، بديع أبو شقرا، ستيفاني عطا الله، بيتر سمعان، نور إيهاب، سامر إسماعيل، كارول عبود، وتأليف وإخراج مجدي السميري.