السبت 18 مايو 2024

ألفارو مورتي يروج للموسم الخامس من La casa de papel (فيديو)

La casa de papel

فن13-10-2021 | 18:10

حسام يونس

روج الفنان الإسباني ألفارو مورتي، للمجلد الثاني من الجزء الخامس للمسلسل العالمي "La casa de papel"، حيث من المقرر عرض الخمس الحلقات المتبقية في 3 ديسمبر المقبل، وذلك بعد أن طرحت شركة نتفليكس المجلد الأول يوم 3 سبتمبر الماضي.

ونشر "مورتي" البرومو التشويقي للمجلد الثاني، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "لن أسمح لأي شخص آخر بالسقوط بسبب هذه السرقة. لن أفعل".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Álvaro Morte (@alvaromorte)

كما روجت الصفحة الرسمية لـ  "La casa de papel" عبر "إنستجرام"، للجزء الخامس من خلال نشرهم البرومو التشويقي، وكتب على الفيديو: "النهاية قادمة سيعرض المجلد الثاني يوم 3 ديسمبر".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by La Casa de Papel (@lacasadepapel)


ويذكر أن الجزء الرابع من المسلسل حقق صدى واسعا في مصر خاصة، حيث احتوت الحلقة الأولى منه على العديد من المشاهد التي غازل فيها صناعه الشعوب العربية، فوقع أبطال العمل داخل الأحداث في ورطة وتعرض أحدهم إلى إصابة، فتواصلوا مع الطبيب أحمد، وهو طبيب باكستاني ملتح استعان بالطب العربي لمعالجته.

وكانت نتفليكس قد طرحت أولى حلقات الموسم الأول منه في 2 مايو عام 2017، ودار العمل حول شخصية "البروفيسور"، والذي جمع شمل أمهر اللصوص في المدينة، لكي يُكوّن منهم مجموعة لسرقة البنك الإسباني المركزي.

ومن أجل إخفاء شخصياتهم استخدمت العصابة قناع "دالي" لعدم الكشف عن أشكالهم، ومن هنا أصبح الماسك طابعًا مُميّزًا لهم يشير للتحدي والاحتراف.

الاكثر قراءة