الإثنين 6 مايو 2024

الجمهور لهنادي مهنى: "هو ده العوض يا مريم"

هنادي مهنا

فن13-10-2021 | 19:59

ياسمين مندور

 يتابع الجمهور بشكل جيد حلقات حكاية "بدون ضمان"، وكشفت تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي مدى تفاعلهم مع أحداث المسلسل .

 وفى الحلقة التاسعة من الحكاية، نال المشهد الذى دار بين " مريم " هنادى مهنى و " عمر " مصطفى عبد السلام وحديثه عن حبه لها وأنه سيعوضها عن المشاكل التى تعرضت لها مع زوجها الأول شريف، إعجاب كل رواد السوشيال ميديا، متغزلين في أدائهم وطريقة تمثيلهم وبساطتهم في الحديث، ومن التعليقات: "هو ده العوض يا مريم، هيكون احسن من شريف الله على العوض الجميل".

"بدون ضمان" هي الحكاية الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا"، حيث عرضت الأولى وهى "بيت عز" بطولة سهر الصايغ ورشدى الشامى وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخى وسلوى محمد على وإخراج أحمد يسرا، الثانية بعنوان "بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزى، على الطيب، نور محمود وإخراج محمد بكير. حدوتة "بدون ضمان" تُعرض في 10 حلقات على قناة dmc ضمن أحداث مسلسل "إلا أنا" بطولة كل من هنادى مهنى وإسلام جمال وأحمد بدير وسلوى عثمان وهاجر أحمد وأحمد كشك، وعدد من الشباب، إخراج ياسمين أحمد كامل.

"بدون ضمان" من تأليف يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل، ومن بطولة هنادي مهنى، هاجر أحمد، أحمد بدير، إسلام جمال، سلوي عثمان. وشاركت هنادي مهنا أيضا في حكاية "كدبة كبيرة" من مسلسل "ورا كل باب"، بطولة الفنان أحمد زاهر.

"كدبة كبيرة" من بطولة أحمد زاهر، هنادي مهنى، إيمان سلامة، محمد ناصر، عماد رشاد، رضوي جودة، فتوح أحمد، ومن تأليف إسلام إبراهيم، وإخراج سميح النقاش، وتدور أحداثها في إطار إجتماعي ويناقش أكثر من قضية إجتماعية منها مدي تأثير وسائل التواصل الإجتماعي، علي الأبناء والأباء والمجتمع.

Egypt Air