الخميس 2 مايو 2024

«الكبير كبير».. محمد ثروت يعلن عن تعاون كبير مع الملحن عمرو مصطفي

محمد ثروت وعمرو مصطفي

فن13-10-2021 | 21:40

نورهان اسامة

أعلن الفنان محمد ثروت عن تعاونه مع الملحن عمرو مصطفي، في عمل فني جديد لم يكشف عن تفاصيله.

وشارك محمد ثروت صورة تجمعه بالملحن عمرو مصطفي، عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق: "الكبير كبير يا حبيبي.. أكبر تعاون بيني وبين الفنان عمرو مصطفي يا صيع".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohammed tharwat (@mohammedtharwatofficia1)

من ناحية أخري، يشارك الفنان محمد ثروت مع النجم محمد هنيدي في مسرحية "سلام مربع"، والتي من المقرر عرضها يوم 26 أكتوبر، ضمن موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، علي مسرح بكر الشدي في بوليفارد

ومسرحية "سلام مربع" من بطولة محمد هنيدي، أيتن عامر، محمد ثروت، إيمان السيد، محمد محمود، ميرنا نور الدين، حسن عبد الفتاح، وغيرهم من الفنانين.

كما يشارك في مسلسل"الفرح فرحنا" من بطولة: ويزو، محمد ثروت، ميرنا جميل، أوتاكا، سامى مغاورى، عارفة عبد الرسول، إيمان السيد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف حسن مصطفى محرم، سيناريو وحوار الثلاثي خليفة وأحمد محارب وعبده وإشراف عام على الكتابة أوتاكا وإخراج معتز التوني.

يذكر أن الفنان محمد ثروت شارك في الموسم الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "بين السما والأرض" سيناريو وحوار إسلام حافظ، ومن إخراج محمد جمال العدل.

مسلسل "بين السما والأرض" بطولة النجم هاني سلامة، درة، سوسن بدر، نورهان، محمد ثروت، ندي موسي، احمد السلكاوي، احمد بدير، محمد لطفي، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمود البزاوي، نور صالح، بيومي فؤاد، ذكي فطين، عمرو صالح، محمود الليثي، إبراهيم السمان، مصطفي درويش، هاجر الشرنوبي، حنان سليمان، من تأليف نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، ومن إخراج محمد جمال العدل .

Dr.Randa
Dr.Radwa