الثلاثاء 21 مايو 2024

قبل أول مباراة بدوري أبطال إفريقيا.. هاشتاج «بداية للتاريخ يا أهلي» يشعل تويتر

الاهلي

ملاعب الهلال14-10-2021 | 18:56

سلمي هاني

تصدر هاشتاج "بداية للتاريخ يا أهلي"، قائمة الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، خلال الساعات الماضية، وخلاله عبّر جمهور القلعة الحنراء عن تطلعهم لفوز الفريق ضد النيجر فريق الحرس الوطني في النيجر، لمواجهة في مستهل مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخلال الهاشتاج جاءت التعليقات متعددة من قِبل رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلين:"شئتم أم أبيتم سيبقي نسر الأهلي يحلق بعيدًا ووحيدًا في سماء مصر وأفريقيا"، و"أنا الأهلي اللي كان حاضر وأنا الاسم اللي هز جبال"، و"إن شاء الله تكتب قابضة جديدة"، و"الأهلي علمنا مفيش مستحيل مفيش أي استسلام قاتلوا من أجل صنع تاريخ جديد لكم"، و"علي العهد يا رجالة"،"كلنا ثقة في الله ثم رجال الأهلي انهم قادرين علي تحقيق الإنجاز مرة أخرى يارب".

وعلى الجانب الآخر، أعلن أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي عن تفاصيل الجلسة التي عقدها مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وقال إنه تم الاتفاق علي استكمال العقد الحالي الذي ينتهي بنهاية موسم 2021/2022دون أي تعديل علي راتب المدير الفني.

وأضاف أيضًا إن بيتسو لم يطلب أي زيادة علي راتبه، والأهلي متمسك باستمراره في مهمته لقناعته بإمكاناته وقدرته علي تحقيق طموحات النادي وجماهيره خلال المرحلة القادمة.

وشدد أمير توفيق علي أن موسيماني عبر  عن سعادته بالعمل في الأهلي، ورغبته في استكمال مشوراه وتسطير التاريخ مع نادي القرن.

وطلب موسيماني تجديد عقده لمده موسمين بالإضافة إلي الموسم المتبقي في عقده مع النادي، ليستمر عقده حتي 2023.

وأضاف أمير توفيق أن الجلسة جرت في أجواء ودية وشهدت أيضًا حوارًا إيجابيًا حول بعض الأمور المستقبلية وكان هناك تفاهم كبير بين الطرفين.

وقاد ميشيل يانكون،مدرب حراس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانًا قويًا مساء اليوم لحراس الفريق، استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر، في ذهاب دور ال32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها يوم 16الجاري في النيجر.

 ويغيب عن قائمة الأهلي أمام الحرس الوطني، 10لاعبين، وهم:«محمد الشناوي، محمود متولي، محمود وحيد، محمد مجدي أفشة، عمار حمدي، أحمد عبد القادر حمدي، حسام حسن، كريم فؤاد، بيرسي تاو ولويس ميكسوني».