الخميس 26 سبتمبر 2024

ليفربول يفقد خدمات أليسون وفابينيو أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي

فابينيو

ملاعب الهلال14-10-2021 | 20:30

إسلام عصام

صرح البرازيلي فابينيو، لاعب وسط فريق ليفربول، أنه ومواطنه أليسون بيكر، حارس مرمى الريدز، سيغيبان عن مواجهة واتفورد ببطولة الدوري الإنجليزي ، يوم السبت، بسبب التزاماتهما الدولية مع منتخب بلدهما.

ويعتبر الثنائي فابينيو وأليسون بيكر جزء من التشكيلة الأساسية للمنتخب البرازيلي وخاضوا أخر مبارتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 ضد فنزويلا وكولومبيا ويكونان أيضا في قائمة المباراة القادمة ضد منتخب الأورجواي والتي تقام صباح غد الجمعة .

وواصل فابينيو أنه لن يكون لديه وقتا هو وأليسون بيكر للعودة من أمريكا الجنوبية في الوقت المناسب، عندما يحل ليفربول ضيفا على واتفورد.

وأكمل فابينيو للصحفيين في البرازيل: "أعتقد أن المباراة الأولى أمام واتفورد ستكون صعبة للغاية علينا. لا أعتقد أننا سنلعب. لا أليسون ولا أنا".

أوضح فابينيو: "لحسن حظ المدرب يورجن كلوب، فضل تيتي (مدرب منتخب البرازيل) ترك روبيرتو فيرمينو خارج تشكيلة الفريق، مما يعني أنه سيكون متاحا للرحلة إلى ملعب (فيكاريدج)، حيث يتطلع ليفربول إلى الحفاظ على سجله دون خسارة في 18 مباراة متتالية بالدوري الإنجليزي".

وكشف فابينيو أيضا أن النادي يفكر في نقله مع أليسون مباشرة إلى إسبانيا لمواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء القادم، لتجنب الحجر الصحي لمدة 10 أيام عند عودتهما إلى إنجلترا.

وتابع: "سنحتاج أيضا للحجر الصحي، لكن النادي لا يزال يدرس ما إذا كان من الأفضل الذهاب مباشرة إلى إسبانيا للعب ضد أتلتيكو والحجر الصحي هناك، دون البقاء في فندق بإنجلترا".