الأحد 16 يونيو 2024

بالفيديو.. الحلقة الرابعة من «الحلال»

30-5-2017 | 04:22

شهدت الحلقات السابقة من مسلسل "الحلال" الكثير من الأحداث المثيرة، والذي تدور أحداثه داخل الحارة المصرية، وذلك من خلال قصة فتاة فقيرة تدعى دهبية وتجسد شخصيتها الفنانة سمية الخشاب، وإنقاذ سمية الخشاب لعروسة في حمام بلدي مخصص للسيدات.

 

 

وشهدت الحلقة  الرابعة من مسلسل "الحلال" ظهور سمية الخشاب في أحد الأحواض داخل حمام بلدي مخصص للسيدات، وانقاذها العروسة ليذيع صيتها بين الناس ويتحدثوا عن بركاتها، وخلال الحلقة يعتذر طليقها عما فعله في حق دهبية، خلال مكالمة هاتفية ويطلب منها أن يبدأوا صفحة جديدة، ويستسمحها في الرجوع له من أجل ابنتهما.

 

ومع رفض دهبية العود إليه في حضور ابنتها التي تسمع مكالمة الهاتف التي تدور بين الاثنين في محاولة، منها لأن يجعل ابنتهما تكره دهبية، وبعد ذلك ترضخ دهبية لمقابلة طليقها.

 

وفي نهاية الحلقة تقابل دهبية طليقها في شقته ثم يطلب منها أن تذهب لمشاهدة ابنتها، وخلال المقابلة لا تتقبلها ابنتها بسبب بعدها عنها لفترة طويلة.

 

يشارك في بطولة المسلسل سمية الخشاب، بيومي فؤاد، دينا فؤاد، يسرا اللوزي، مها أحمد، فادية عبد الغني، طارق الإبياري، لقاء سويدان، سامية الطربلسي، وحسن عيد، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج أحمد شفيق.