الأربعاء 26 يونيو 2024

5 أحذية مستوحاه من مسلسل «لعبة الحبار»

أحذية مستوحاة من مسلسل لعبة الحبار

الهلال لايت 15-10-2021 | 10:10

منة سيد بكر

مسلسل "لعبة الحبار " أو "لعبة Squid"، الأكثر إثارة والذي جذب انتباه العالم وشغل أذهانهم ، على إحدى منصات العرض الإلكترونية، ونال إعجاب الكثير من المتابعين حول العالم، حتى إن البعض بدأ يبحث عن ملابس وأحذية اللاعبين داخل المسلسل لشرائها، خاصة أنها أزياء مميزة  كالبيجامات التي كان يرتديها المتسابقين والبدل الحمراء الخاصة بالحرس الذي يدير اللعبة والأقنعة المختلفة ، ومع اقتراب عيد الهالوين قد يفكر البعض فى ارتداء أحذية وملابس اللاعبين بمسلسل "لعبة الحبار" .

ولذلك ننشر فى هذا التقرير وفقاً لما ذكره موقع herworld عن  الأحذية الرياضية البيضاء الكلاسيكية المستوحاة من "Squid Game" . 

حذاء من شركة "Vans"
لا يمكن أن نبدأ هذا العرض بدون ذكر الأحذية التى ارتداها فريق الممثلين فى لعبة" Squid" والتى صممت من  شركة "Vans"، وطرحت منها العديد من الألوان والأشكال بجانب الحذاء الأبيض الكلاسيكى. 

حذاء من "Superga"
اشتهرت العلامة التجارية "Superga" بصناعة أحذية رياضية بسيطة ومميزة، ويعتبر هذا الزوج هو الأقرب و أكثر مشابهه إلى أحذية Vans التى ارتداها اللاعبون فى "لعبة Squid".

حذاء Acne Studios الرياضى
حذاء Acne Studios الرياضى، الذى يساعد فى الحصول على إطلالة أنيقة و بسيطة وفى نفس الوقت يساعد على الشعور بالراحة أثناء السير.

حذاء من" xVessel"
تعتبر xVessel علامة تجارية لتصميم الأزياء والتى أسسها العضو السابق Vanness Wu، وتنتج أيضاً أحذية منها الأحذية الرياضية والتى تشبه أحذية اللاعبون بالمسلسل الشهير.

حذاء من بورتي آند بايير
ويتميز الحذاء الذى صممته العلامة التجارية "بورتي آند بايير" بأنه يساعد على الشعور بالراحة، و كما أنه مصنوع من قماش الكانفاس المتين ذى اللون الأبيض الفاتح المبطن بالجلد الناعم.

الاكثر قراءة