الثلاثاء 21 مايو 2024

هنا الزاهد تشارك جمهورها صورة بفستان قصير

هنا الزاهد

فن15-10-2021 | 19:56

رضوى سمير

غابت الفنانة هنا الزاهد وزوجها الفنان أحمد فهمي، وشقيقه كريم فهمي وزوجته عن المشاركة في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، وشاركت هنا جمهورها بصورة جديدة خلال تواجدها بأحد الأماكن مع زوجها أمس، على حسابها الشخصي "إنستجرام".

وظهرت هنا، بإطلالة انيقة ومميزة حيث ارتدت فستانًا قصيرًا باللون الأسود المنقوش، مع أكسسوارت عربية، وحذاء أسود، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

يذكر أن المخرج سامح عبد العزيز أوقف تصوير مسلسل "أنا وهي" لمدة أسبوعين، من أجل تغيير الديكورات، حيث يعمل عبد العزيز على معاينة أماكن تصوير جديدة من أجل المشاهد الخارحية، وذلك بعد إنهائه عدد من المشاهد الداخلية.

ويعتبر "أنا وهي" هو آخر تعاون فني بين الثنائي أحمد حاتم وهنا الزاهد بعد أن حققا نجاحًا كبيرًا في الأعمال السابقة التي جمعتهم خلال العامين الماضين، إذ قدما فيلم "قصة حب" في إطار رومانسي، مع المخرج عثمان أبو لبن وحقق نجاحًا لافتًا، وبعدها قدما فيلم "الغسالة" إخراج عصام عبد الحميد العام الماضي في إطار من الفانتازيا والكوميديا، كما اجتمعا في حكاية "لو كنت يوم أنساك" من مسلسل حلوة الدنيا سكر، الذي خاضت به هنا أولى بطولاتها المطلقة في الدراما.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed)