الجمعة 24 مايو 2024

هوس لعبة الحبار.. صالون تجميل ماليزي يطلق نوعًا خاصًا من طلاء الأظافر مستوحى منه

الصالون الماليزي للتجميل

الهلال لايت 15-10-2021 | 20:38

داليا شافعي

حاول صالون تجميل في ماليزيا الاستفادة من الشعبية المتزايدة للمسلسل الكوري "لعبة الحبار" من خلال تقديم خدمة مرتبطة بتصميمات في المسلسل.

ونقل موقع "آسيا وان" أن صالون تجميل في ماليزيا يبيع مانيكير تصميمات أظافر مطلية ومضغوطة مستوحاة من مسلسل "لعبة الحبار".

وصمم صالون "مانيكير نايل صالون" الواقع في ضواحي كوالالمبور مجموعة من طلاءات الأظافر المتربطة بكل حلقة من حلقات العرض التسع.

ويقدم تصميم "ضوء أخضر، وضوء أحمر" دمية الرسوم المتحركة العملاقة القاتلة من الحلقة الأولى، بينما تتضمن "الجحيم" صورة لمسؤولي اللعبة الذين يرتدون الزي الأحمر وتابوتًا مزينًا بشريط وردي.

وقال تشين كوان هاو الشريك في ملكية صالون مانيكيور للأظافر، لوكاة رويترز إن الطلب على النسخة المطبوعة من الطلاء المصورة لحلقات المسلسل جاء من مشترين دوليين عبر موقع الشركة، وكذلك من السكان المحليين.

وقال ليم باي شين، أحد مالكي الصالون: "هل من الصعب الرسم؟ كل خيط رفيع علينا أن نتوقف عن التنفس."

وأصبح مسلسل "لعبة الحبار" في وقت سابق من هذا الأسبوع أكثر سلسلة أصلية أطلقتها شركة البث نيتفليكس من ناحية المشاهدة، حيث سجلت 111 مليون مشاهد في أقل من شهر.

وتقوم الدراما الكابوسية على لعبة يلعب فيها المتسابقون الذين يعانون من ضائقة مالية ألعاب الطفولة مع عواقب مميتة في محاولة للفوز بـ 45.6 مليار وون (52 مليون دولار سنغافوري) ، ألهمت عددًا لا يحصى من الصور الساخرة وأزياء الهالوين وأنشطة ترفيهية في العالم الحقيقي.

كما أثار جدلاً داخل كوريا الجنوبية حول المجتمعات التنافسية السامة وأثار اهتمامًا جديدًا بثقافة ولغة البلاد في جميع أنحاء العالم.