الإثنين 29 ابريل 2024

لبلبة تكشف تفاصيل سقوطها من على مسرح الجونة السينمائي: البطانة السبب (فيديو)

لبلبة

فن15-10-2021 | 23:47

حسام يونس

طمأنت الإعلامية بوسي شلبي، الجمهور على الحالة الصحية للفنانة لبلبة، بعد قوعها على المسرح بالأمس في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، عقب تقديمها فقرة عن الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

ونشرت بوسي شلبي، مقطع فيديو جمعها بالفنانة لبلبة، من فعاليات ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي اليوم، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلةً: "زي الفل، متقلقوش عليها".

وأوضحت الفنانة لبلبة، سبب سقوطها من على المسرح، حث قالت إن بطانة الفستان الذي كانت ترتديه بالأمس اشتبكت مع كعب حذائها، مما أدى إلى وقوعها من على المسرح أمام الحضور.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

وحرص عدد كبير من نجوم الفن افتتاح مهرجان الجونة، يأتي على رأس النجمات: يسرا، لبلبة، إلهام شاهين، هالة صدقي، ليلى علوي، سمية الخشاب، منى زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، روجينا، ريهام عبدالغفور، نجلاء بدر، سوسن بدر، المخرجة إيناس الدغيدي، أمينة خليل، هنا شيحة، ريا آبي راشد، بسنت شوقي، نور، هدى الأتربي، يسرا اللوزي، هدى المفتي، ناهد السباعي، مايان السيد.

ومن النجوم: محمد رمضان، أشرف عبد الباقي، شريف منير، هاني رمزي، طارق لطفي، صبري فواز، أحمد داود، أحمد فهمي، أمير المصري، محمود الليثي، علي قاسم، محمد حاتم، كريم محمود عبد العزيز، سيد رجب، أحمد رزق، أحمد شاكر، آسر ياسين،  آدم الشرقاوي، علي الطيب، محمد فراج، عمر الشناوي، جابي خوري، عمرو محمود ياسين، شريف مندور، بيتر ميمي، تامر محسن، هشام الغانم وآخرين.

Dr.Randa
Dr.Radwa