الأحد 19 مايو 2024

إيناس الدغيدي ويسرا تتألقان في اليوم الثاني لـ مهرجان الجونة السنمائي (صور)

المخرجة إيناس الدغيدي

فن15-10-2021 | 23:28

حسام يونس

شاركت المخرجة إيناس الدغيدي، جمهورها صورة جديدة من أحدث ظهور لها من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، على حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".
 
ظهرت إيناس الدغيدي في الصورة برفقة الفنانة يسرا بإطلالة أنيقة وجذابة، نالت إعجاب متابعيها، وانهالت عليها التعليقات.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Inas ElDeghedy إيناس الدغيدي (@inas.eldeghedy)

حرص عدد كبير من نجوم الفن افتتاح مهرجان الجونة، يأتي على رأس النجمات: يسرا، لبلبة، إلهام شاهين، هالة صدقي، ليلى علوي، سمية الخشاب، منى زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، روجينا، ريهام عبدالغفور، نجلاء بدر، سوسن بدر، المخرجة إيناس الدغيدي، أمينة خليل، هنا شيحة، ريا آبي راشد، بسنت شوقي، نور، هدى الأتربي، يسرا اللوزي، هدى المفتي، ناهد السباعي، مايان السيد.

ومن النجوم: محمد رمضان، أشرف عبد الباقي، شريف منير، هاني رمزي، طارق لطفي، صبري فواز، أحمد داود، أحمد فهمي، أمير المصري، محمود الليثي، علي قاسم، محمد حاتم، كريم محمود عبد العزيز، سيد رجب، أحمد رزق، أحمد شاكر، آسر ياسين،  آدم الشرقاوي، علي الطيب، محمد فراج، عمر الشناوي، جابي خوري، عمرو محمود ياسين، شريف مندور، بيتر ميمي، تامر محسن، هشام الغانم وآخرين.

 وفي سياق متصل، أقيمت اليوم ندوة لتكريم الفنان أحمد السقا بالدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، وأدارها مدير المهرجان انتشال التميمي.
 
وأعرب "السقا" عن سعادته بذلك التكريم، قائلاً: "أنا كنت من المحظوظين في السينما، وبداية التطورات السينمائية بدأت معايا في فيلم شورت وفانلة وكاب، واتجرب فيا الأكشن وكنت أعمل بالقلب الميت".

وتابع: "بعدها درست الأكشن، وأنا لست مختلا لأموت نفسي ولكن ألعب شخصية عبارة عن مجموعة من التفاصيل أجمعها لكى أصل للشكل النهائي".

وأضاف: "وأحب أن أنوه أن محمد العدل صاحب النقلة الكبرى التي حصلت في السينما، ويمكن أن نوصفه بالمنتج رمسيس نجيب الثاني وهناك جيل كامل عدى وراءه في الفن، وفي همام في امستردام قال لي انا احضرك لما هو قادم".

الاكثر قراءة