الثلاثاء 14 مايو 2024

إزالة 31 حالة تعد على حرم النيل وأراض زراعية في الجيزة

جانب من الحملة

محافظات16-10-2021 | 19:24

هيام علي

تكثف محافظة الجيزة من مجهوداتها لضبط حالات البناء المخالف والتعديات على أراضي أملاك الدولة للتعامل الفوري معها وإزالتها. 

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن، بمواصلة مجهودات التصدي بكل حزم لأي أعمال بناء مخالف وإزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة وحرم النيل وعدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأشار محافظ الجيزة بأنه تمت إزالة 31 حالة تعدِ على حرم النيل وتعديات على أراض زراعية وبناء مخالف خلال الأسبوع الماضي. 

حيث قام مركز مدينة أطفيح بإزالة 27 حالة تعد على أراضي ولاية جهاز حماية النيل بقرية الخرمان بمركز ومدينة أطفيح، من خلال التواجد الميداني للأجهزة التنفيذية لرصد والتصدي لأية مخالفات وإزالتها على الفور وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية. 

كما قام مركز ومدينة منشأة القناطر بإيقاف أعمال تبوير أراضي زراعيه لتأسيس ملعب بقرية مناشي البلد على مساحة 2000 متر حيث تم إيقاف الأعمال ومصادرة لودر ومهمات العمل والتحفظ على المخالف تمهيدا للعرض على النيابة العسكرية.

كما قامت مدينة الحوامدية بإزالة جمالون مقام بالمخالفة بشارع الجمهورية على مساحة 60 مترًا تقريبا. 

وقام مركز ومدينة أوسيم بإزالة وتكسير سور وحوائط بالدور الثاني بعقار مخالف بشارع الباشا ببشتيل بمركز ومدينة أوسيم، وتمت إحالة المخالف للنيابة العسكرية بالإضافة إلى إزالة تعديات بالبناء المخالف على أراض زراعية لمساحة 150 مترًا مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

Dr.Radwa
Egypt Air