الخميس 16 مايو 2024

دارين حداد بإطلالة جريئة في ثالث أيام مهرجان الجونة «صور»

دارين حداد

فن16-10-2021 | 20:58

نورهان اسامة

ظهرت الفنانة دارين حداد، في ثالث أيام فعاليات مهرجان الجونة السنيمائي، المقرر أن يستمر حتى يوم 22 أكتوبر الجاري، بإطلالة لامعة وجريئة كما اعتاد جمهورها منها مؤخرًا.

دارين حداد

وارتدت الفنانة دارين حداد فستان ضيق باللون الفضي اللامع، والذي أظهر جزءًا من البطن والظهر، مما أعطاها مظهرًا جذابًا وجريئًا، ونسقت مع فستانها حذاء ذو كعب عالي بالون الأسود، كما تركت شعرها منسدلا للخلف مع رفع جزء صغير منه لأعلي.

دارين حداد

وفي سياق متصل، عرض الفيلم الوثائقى المصري "كباتن الزعترى" للمخرج علي العربي، منذ قليل، في فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، حيث يشارك الفيلم في "مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة".

دارين حداد

حضر السجادة الحمراء التي أقيمت للاحتفال بالفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم هند صبري، أروى جودة، إلهام شاهين، هالة صدقي، يوسف عثمان، تامر حبيبي، رانيا يوسف، نيقولا معوض، ورشا بن معاوية.

دارين حداد

والجدير بالذكر أن فيلم "كابتن الزعتري" كان قد شارك فى أكثر من 82 مهرجانًا حول العالم، وترشح لأكثر من 15 جائزة دولية، حيث تم عرضه لأول مرة عالمياً في مهرجان صاندانس السينمائي الدولي، واستطاع أن يحصد جائزة المركز الثاني ضمن قائمة أفضل أفلام في المهرجان، كما فاز الفيلم بعدة جوائز من قبل عند مشاركته في الدورة الثالثة ضمن القائمة القصيرة للأفلام.

دارين حداد

ويدور "كباتن الزعتري" حول قصة محمود وفوزي، اللذان يعيشان في مخيم الزعترى للاجئين في الأردن منذ 5 سنوات، وعلى الرغم من ظروفهما الصعبة، فإنهما يركزان كل طاقتهما على حبهما الأول: كرة القدم، وعندما تصل أكاديمية «أسباير» إلى المخيم لاختيار لاعبين لبطولة دولية، ومن المنتظر أن ينطلق الفيلم في دور العرض الأمريكية فى نيويورك ولوس أنجلوس فى 19 نوفمبر المقبل.