السبت 18 مايو 2024

علاء نبيل: الروح العالية قادت الكاميرون لنهائى إفريقيا

2-2-2017 | 22:49

 

 

صرح الكابتن علاء نبيل، لـ"الهلال اليوم"، بأن المنتخب الكاميرونى استحق الفوز على نظيره الغانى، والتأهل لمواجهة منتخب مصر فى المباراة النهائية لبطولة الأمم الأفريقية يوم الأحد المقبل.

 

وقال علاء نبيل: إن هدفا المنتخب الكاميرونى جاءا من خطئين دفاعيين للمنتخب الغانى على عكس سير اللقاء فى الشوط الثانى الذى سيطر عليه المنتخب الغانى، وكان الأقرب للفوز بفضل تألق الرباعى الهجومى للبلاك ستارز، المكون من الأخوين أيو ومبارك واكاسو واتسو، الذين شنوا غارات هجومية كثيفة على المرمى الكاميرونى، ولكن براعة الحارس الكاميرونى أندوا كانت القاسم المشترك فى تأهل منتخب بلاده .

 

تابع نبيل أن المنتخب الغانى رغم سيطرته على الشوط الثانى، فإن رعونة لاعبيه فى إنهاء الهجمات أطاحت بهم من الدور قبل النهائى، فى حين تحلى لاعبو المنتخب الكاميرونى بالروح العالية والإصرار على الفوز، ونجحوا فى استغلال الاخطاء الدفاعية للمنتخب الغانى بالشوط الثانى لخطف هدفا التأهل للمباراة النهائية .

 

وأبدى مدرب منتخب مصر الأسبق، عن ارتياحه لمواجهة منتخب مصر نظيره الكاميرونى فى المباراة النهائية للبطولة، مشيرا إلى أن التاريخ يصب فى مصلحة الفراعنة فى تاريخ مواجهات الفريقين، وهو ما يمنح المنتخب المصرى الأفضلية على المستوى النفسى والمعنوى فى المباراة النهائية، معربا عن تفاؤله بعودة الفراعنة بالكأس الثامنة .

 

    الاكثر قراءة