الأربعاء 29 مايو 2024

«Batman» يتصدر تريند جوجل بعد طرح التريلر الثاني

batman

فن17-10-2021 | 17:08

نورهان اسامة

تصدر فيلم " Batman" تريند محرك البحث جوجل، بعدما كشفت الصفحة الرسمية لسلسلة أفلام " Batman"، عن التريلر الرسمي الثاني للفيلم المنتظر، من بطولة الفنان العالمي روبرت باتينسون، والذي من المقرر عرضه بحلول شهر مارس المقبل.

وجاء تحديد موعد طرح الفيلم، بعد سلسلة من التأجيلات بسبب تفشي فيروس كورونا، ونشرت الصفحة الرسمية للفيلم، التريلر الرسمي الثاني الذي أظهر الكثير من اللقطات والمفاجئات، والتي من بينهما ظهور شخصية Catwomen.

وتصدر الفنان العالمي روبرت باتينسون، البوستر الرسمي للفيلم، حيث يظهر علي شكل لبدلة الجديدة  لشخصية "باتمان" التي يتناولها الفيلم، وجاءت الخلفية باللون الاحمر كإشارة للأحداث الدموية التي يخبئها الفيلم في جزئه الجديد.

ويتناول فيلم “The Batman” طفولة وشباب شخصية بروس واين، البطل الخارق، الذي يحاول دائما أن ينقذ الجميع، مفتعلاً بعض الحركات الخارقة خلال الأحداث، ويدور الفيلم في غطار من الأكشن والإثارة.

يذكر أن المخرج مات ريفز كان قد أعلن في شهر مارس الماضي، عن انتهاء تصوير كامل مشاهد فيلم “The Batman”، كما توقع أن يحقق العمل نجاحًا كبيرًا، حيث ينتظره عدد كبير من الجمهور علي المستوي العالمي.

وكان من المقرر طرح الفيلم بدور العرض السينمائي، علي المستوي العالمي، خلال شهر يونيو الماضي 2021، ولكن جاءت كورونا "حائط سد" لعدد كبير من الأعمال الفنية السينمائية، حيث أصيب أحد العاملين بالإنتاج بفيروس كورونا، الأمر الذي دفع الشركة لوقف التصوير علي الفور حتي لا تتفشي العدوي أكثر.