الخميس 16 مايو 2024

«مش عارف ينام».. تسلق سور مدرسة بالمحلة واعتدى على الطلاب والمدرسين بـ«خرطوم»

مدرسة القيصرية بالمحلة

محافظات17-10-2021 | 15:10

شيرين لقوشة

شهدت مدرسة القيصرية الابتدائية التابعة لإدارة شرق المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، واقعة غريبة من نوعها، حيث قام أحد الأشخاص ويدعى " رضا . ال" بالتسلق أعلى سور المدرسة والاعتداء بصورة هستيرية على الطلبة المتواجدين في بالضرب المبرح باستخدام "خرطوم" ما أدى إلى إصابة عدد منهم بكدمات وسحجات، كما أعتدى على مدرس ومدرسة بالضرب أثناء دفاعهما عن الطلبة .

 

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من عدد كبير من أولياء الأمور تفيد بقيام "رضا. ال " بالاعتداء على أبنائهم باستخدام "خرطوم" ما أصابهم بكدمات وسحجات في مختلف أنحاء الجسد.

 

وذكر في البلاغ، أن هذا الشخص منزله مجاور للمدرسة وقام في الصباح بالتسلق على سور المدرسة، وبطريقة هستيرية أعتدي بالضرب على الطلبة المتواجدين في الفناء، ما أثار الفزع في نفوسهم وعندما حاول مدرس ومدرسة الدفاع عنهم اعتدى عليهما بالضرب المبرح باستخدام " خرطوم "، وذلك بسبب عدم قدرته على النوم وصدور أصوات تزعجه من داخل المدرسة، ثم فر هاربا، وتم نقل الطلاب المصابين إلى مستشفى المحلة العام لتلقي العلاج اللازم، وإعداد تقرير طبي بحالتهم الصحية.

 

ومن جانبه أكد الدكتور هاني مجاهد مدير إدارة شرق المحلة التعليمية في تصريحاته لـ بوابة "دار الهلال "، أنه تم إبلاغ الجهات الأمنية بالواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لافتا أن عدد الإصابات بين الطلاب لا تتجاوز ١٢ طالب بين كدمات وسحجات ولا يوجد أي طالب مصاب بكسور.

 

كما تكثف مباحث قسم مركز المحلة الكبرى، من جهودها لضبط المتهم وتتبع خط سيره من خلال رصد كاميرات المراقبة في المنطقة والكشف عن ملابسات الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، لإخطار النيابة العامة .