الخميس 27 يونيو 2024

ميرنا نور الدين: حكاية (في عشق البنات) تناقش قضية المغتربات

ميرنا نور الدين

فن17-10-2021 | 14:35

دار الهلال

 اعتبرت الفنانة ميرنا نور الدين أن حكاية (في عشق البنات ) من مسلسل ( ورا كل باب) التي بدأ عرضها أمس السبت واقعية لأنها تناقش قضية تهم كل البنات المغتربات.

ونشرت ميرنا جزءا من الحلقة الأولى للحكاية اليوم الأحد عبر موقع التواصل الاجتماعي وظهرت فيه وهي تنصح صديقتها "فريدة" بعدم ترك عملها بسبب تغير موقف حبيبها لها في الشغل وطالبتها بعدم تسليم قلبها لأي شخص يبعد عنها لأنه لا يستاهل ذلك.

وقالت ميرنا نور الدين إن الحكاية تجربة مختلفة بالنسبة لها جدا لأن شخصية "ملك "التي تجسدها ضمن الأحداث استفزتها وتحمست بشدة لها..مشيرة إلى أن الشخصية محورية ولها تأثير فى محور الحكاية حيث تجسد دور مغنية مغتربة تبحث عن من يكتشفها وترفض الغناء في الكباريهات.

وتدور أحداث الحكاية في إطار الدراما الاجتماعية حول مشاكل الفتيات المغتربات وعملهن وعلاقتهن بالرجال، وتتكون الحكاية من خمس حلقات تعرض على مدار الأسبوع المقبل.

ونالت ميرنا إشادات وإعجاب المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبروها فنانة موهوبة خصوصا في طريقة نظراتها فهي تتكلم دون أن تحكي كلمة.

وحدوتة "في عشق البنات" هي السابعة من الموسم الثانى لمسلسل "ورا كل باب"، ويشارك في بطولتها سلوى عثمان ، ومحمد عز، وهدى الأتربى، وكارولين عزمى، وريهام نبيل، وتأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.