الخميس 16 مايو 2024

عشاء وتحلية فى نفس الوقت.. «مى جورينج» كعكة على الطراز الإندونيسي

كعكة مي جورينج

الهلال لايت 18-10-2021 | 00:04

مى كامل

كعكة  "مي جورينج" المصنوعة على الطراز الإندونيسي والتي تباع بسعر يبدأ من 36 دولارًا سنغافوريًا تعتبر عشاء وحلوى في نفس الوقت.

وعلى حسب ما اوردته وكالة "مازرشيب " فإن الكعك قد يكون عنصرًا أساسيًا في أعياد الميلاد والمناسبات الاحتفالية الأخرى، ولكن الجميع لا يفضل الحلويات.

لذلك إذا كنت تفضل المأكولات المالحة عن الحلويات، فلا يزال بإمكانك تناول كعكتك ، وذلك بفضل المخبز المنزلي نيونيا بانتري إس جي.

تعرف تلك الكعكة باسم مي جورينج إندونيسيا ، ومعناها عجة الورد، وتتكون من المعكرونة المغطاة بصلصة الصويا الحلوة والتوابل الإندونيسية وكعك السمك والبيض والخضروات.

ووفقًا لديان الخبازة التي تقف خلف نيونيا بانتري ، فإن مي جورينج ليست إندومي ، ولكنها معكرونة بيض مصنوعة يدويًا متشابهة تمامًا مع الإندومي.

يمكنك الاختيار بين حجمين الصغير بسعر 36 دولارًا سنغافوريًا، والذي يمكن أن يكفي ثلاثة أشخاص، أو الحم كبير بسعر 53 دولارًا سنغافوريًا، وهو مناسب لستة أشخاص.

الكعكة مغطاة ببيضتين مسلوقتين باللون الأحمر ، ويمكنك اختيار كتابة اسم أو كلمة مكتوبة على الكعكة بالجزر.

وأضافت ديان أن عجة الورد تحظى بشعبية وغالبًا ما يطلبها العملاء، تأتي الكعكة أيضًا مع فلفل حار، وكراث مقلي، وشموع معبأة بشكل منفصل.

مقابل 3 دولارات سنغافورية ، يمكنك أيضًا جعل المعكرونة تتحدى الجاذبية.

يتم تذكير العملاء بإبلاغ ديان بأي حساسية، خاصةً بالنسبة المأكولات البحرية ، وإذا كانوا سيختارون الخيار غير الحار.

قالت ديان إن أولئك الذين يريدون المزيد من التوابل سيحصلون على فلفل حار إضافي، ومن أجل الحفاظ على نعومة المعكرونة ومظهر الكيك أثناء التسليم، لا يتم وضع "الكيك" في قالب، ولكن يتم تثبيته في مكانه باستخدام شريط بلاستيكي بدلاً من ذلك.

وبالتالي، لن تكون قادرًا على أداء طقوس تقطيع الكيك التقليدية، وسيتعين عليك إخراج المعكرونة بنفسك.

تنصح ديان أيضًا بتناول الكعكة على الفور لأنها ستكون دافئة قليلاً عند التسليم، ولا يمكنك تسخين الطعام إلا بعد نقله إلى وعاء أو مقلاة منفصلة، لذا تأكد من حصولك على جميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك أولاً.

كما أخبرت ديان موقع مازرشيب أنها صنعت تلك الكعكة لعيد ميلاد زوجها في أبريل الماضي، ثم ابتكرت كعكة المعكرونة لأنها كانت طبق عيد ميلاده السنوي والذي يرمز إلى طول العمر، مما زاد من عدم إعجابه بالكعك التقليدي.

تبيع ديان أيضًا أصناف أخرى مثل الأرز المشوي بسعر 7.50 دولارات سنغافورية وغيرها من المأكولات المبتكرة.