الجمعة 10 مايو 2024

أحمد محارب: «مطرح مطروح» أول تجربة سينمائية كمؤلف.. وفخور بهذه التجربة (خاص)

الفنان أحمد محارب

فن18-10-2021 | 16:00

رحاب العوضي

يعيش الفنان أحمد محارب الشهير بـ"دوجلاس" حالة نشاط فني إذ يشارك حالياً في أولى تجاربه كمؤلف في السينما بفيلم "مطرح مطروح".

وكشف "محارب" في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال" عن أولى تجاربه في السينما كمؤلف وهو فيلم مطرح مطروح، وعن تفاصيله، وحقيقة مشاركته فيه كممثل .

وقال "محارب": "إنه يصور حالياً فيلم مطرح مطروح، وهذا العمل أول تجربة لي كمؤلف في الأعمال السينمائية، بطولة الفنان القدير محمود حميدة، كما انضم مؤخراً الفنان الشاب كريم عفيفي، وجار التعاقد مع باقي الأبطال من فريق العمل، ورغم ذلك يجري حالياً تصوير المشاهد الأساسية للفيلم وتم بدء العمل عليها منذ عدة أيام".

"مطرح مطروح" بطولة محمود حميدة، وكريم عفيفي، وجاري التعاقد مع باقي فريق العمل، تأليف محمد عز، أحمد محارب، خليفة سمير، ولبيب عزت، إخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي.

وأضاف محارب: "سعيد جدًا بتجربة فيلم مطرح مطروح لأنه أولى تجاربي كمؤلف بالأعمال السينمائية، كما أنني فخور جدًا بهذه التجربة لأنها تختلف تماماً عن جميع تجاربي كمؤلف فى السابق للأعمال الدرامية والبرامج كما أنني لم أشارك في هذا العمل كممثل، حيث كانت تجربتي الأولي كمؤلف من خلال الأعمال الدرامية في مسلسل إسعاف يونس، ويليها تجربة إذاعية في مسلسل بعنوان " بابي سيتر " بطولة الفنان أحمد أمين، والجزء الأول من برنامج بيومي أفندي بطولة الفنان بيومي فؤاد، ومؤخراً بمسلسل الفرح فرحنا".
 
يذكر أن آخر أعمال محارب مشاركته في سباق رمضان الماضي لهذا العام بمسلسل موسي، الذي جسد فيه شخصية " أورمة ".

"موسي" بطولة الفنانين محمد رمضان، وسمية الخشاب، ورياض الخولي، ومنذر رياحنة، وأسماء جلال، من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

Dr.Radwa
Egypt Air