الثلاثاء 18 يونيو 2024

فيلم جيمس بوند يحقق 448 مليون دولار في 20 يوما

دانيال كريج ورامي مالك

فن18-10-2021 | 16:08

رضوى سمير

لايزال فيلم الفنان العالمي دانيال كريج الشهير بجيمس بوند الجديد "No Time to Die " لا وقت للموت، حيث يواصل تحقيق إيرادات عالية، ويسيطر على شباك التذاكر في العديد من الدول كان آخرها الولايات المتحدة الأمريكية، فقد حقق فيلم جيمس بوند الجديد " No Time to Die" نجاحا ضخما، حيث بلغ حجم إيراداته بعد 20 يوما فقط حوالي 448 مليون دولار عالميا.

الفيلم تأجل عرضه 18 شهرا بسبب جائحة كورونا، وأقيم العرض الخاص للفيلم الثلاثاء الماضي  في قاعة "رويال ألبرت هول" بلندن بحضور العائلة المالكة إذ حضر الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون والأمير تشارلز.

بدأ عرض No Time to Die في المملكة المتحدة نهاية سبتمبر الماضي، ثم طرح في أمريكا يوم 8 أكتوبر الجاري، وحطم العديد من الأرقام القياسية خاصة في زمن الوباء.

وجاء الانتقاد الأبرز للفيلم حول طول مدته.

 ووفق تقرير لـ bbc، فإن روعة الفيلم ودقته لا تبرر طول مدة عرضه التي وصلت إلى 163 دقيقة.. وقال عنه "تقرير الجارديان" بأنه يقدم الدراما والكوميديا والرعب والأكشن بصورة مركبة متقنة.

وجاء النقاد على ذكر رامي مالك ووصفوه بأنه الأكثر شرا في جميع أفلام سلسلة جيمس بوند، التي يظهر فيها بوجه مشوه وصورة غامضة.

No Time To Die من بطولة دانيال كربج، ليا سيدو، رامي مالك، ناعومي هاريس، وسيناريو نيل بورفيس، روبرت ويد، فوكوناجا وفيبي والر بريدج، إخراج كاري فوكوناجا.