الثلاثاء 14 مايو 2024

بإطلالة رقيقة.. إلهام شاهين تلتقي ليلي علوي في مهرجان الجونة (صور)

إلهام شاهين وليلي علوي

فن18-10-2021 | 23:08

نورهان اسامة

ظهرت الفنانة إلهام شاهين، في خامس أيام فعاليات مهرجان الجونة السنيمائي، المقرر أن يستمر حتى يوم 22 أكتوبر الجاري، بصحبة النجمة ليلي علوي.

وشاركت الفنانة إلهام شاهين الصورة عبر حسابها علي "إنستجرام"، والتي ظهرت من خلالها بفستان باللون الأزرق مع بعض الرسومات الملونة، وبجانبها الفنانة ليلي علوي بإطلالة كاجوال، حيث ارتدت جيبة قصيرة باللون البيج مع قميص ستان باللون السكري، وشنطة جلد نمر.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

يذكر أن، أعربت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان "أيام القاهرة للدراما العربية"، والذي أقيم مؤخرًا، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا.

وكشفت إلهام شاهين خلال حوارها مع بوابة "دار الهلال"، خلال فعاليات المهرجان، عن خططها المستقبلية لمشوارها الفني، قائلة إنها تسعى دائما خلف التجديد، والأفكار غير التقليدية، والتي تكون "خارج الصندوق".

وأضافت أن فيلمها "حظر تجول" والذي عًرض مؤخرًا، أحدث ضجة بين الجمهور، بالرغم من أنه قدّم الفكرة التي يدور حولها، بمنتهى اللطف والبساطة، وبشكل محترم، مؤكدة أنه فكرة خارج الصندوق وأنه لم يُقدم مثله من قبل.

وأوضحت أنها تُقبِل بشكل دائم، على الأدوار والأفكار التي يتخوف البعض من تقديمها، وذلك بسبب حبها الشديد للتجديد والاختلاف.

Dr.Radwa
Egypt Air