الثلاثاء 30 ابريل 2024

رئيس جهاز مدينة السادات يشهد اصطفاف معدات شركات النظافة

جانب من الجولة

محافظات19-10-2021 | 15:26

نادر حشاد

 تفقد اليوم المهندس رجب سالمان عبدالرحيم رئيس جهاز تنمية مدينة السادات اصطفاف شركات النظافة الموجودة بالمدينة للوقوف على مدى جاهزيتها لتقديم كافة الخدمات بشكل يليق بالسادة المواطنين.

اشتمل هذا الاصطفاف على الشركات الآتية شركة انفيروماستر، شركة العبور، شركة هاى كت وقد تفقد سيادته كافة معدات الشركات من عربات مكبس وعربات نقل ولوادر وجرارات كنس، وقد وجه سيادته تعليمات لكافة الشركات باستمرار عمليات رفع المخلفات والقمامة ونظافة كافة شوارع المدينة بجداول زمنية يومية محددة.

وقد أصدر تعليمات بإصدار مذكرة لسحب أعمال الشركة المسند لها اعمال نظافة المناطق السكنية 23. 25. قرطبة. حي الزيتون. ابني بيتك 1. ابني بيتك 2. ابني بيتك 3 لعدم جاهزيتها بالمعدات وعدم أداء الأعمال المكلفة بها بكفاءة. كما شدد على إدارات النظافة والتجميل والتنمية بضرورة المتابعة اليومية لكافة الشركات وتقديم تقارير بصورة دورية عن مدى جودة أداء الأعمال من أجل توفير بيئة صحية أمنة لكل سكان مدينة السادات.

يذكر أن رئيس جهاز مدينة السادات تابع سير العملية التعليمية داخل المدينة حيث توجه لمدرسة السادات الإبتداية المشتركة، ومدرسة السادات الرسمية للغات " التجريبية"، والمدرسة الثانوية الفنية للتعليم والتدريب المهنى المزدوج للتأكد من مدى إلتزام المدارس بكافة الإجراءات الإحترازية لحماية أبنائنا الطلاب من مختلف الأعمار وقد كان فى استقباله مدير الإدارة التعليمية بالسادات والسادة مديرى المدارس مهنئا كافة المدرسين والطلبة بالعام الدراسى الجديد والعودة مرة أخرى للتعليم داخل أروقة المؤسسات التعليمية.

وقد أشاد بمدى نظافة المدارس وجهازيتها لأستقبال الطلاب كما أثنى على تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية فى جميع الفصول لحماية أبنائنا الطلبة. واستمع لكافة طلبات السادة مديري المدارس وأعطى تعليمات فورية لتلبية جميع الطلبات وتذليل كافة الإجراءات من أجل المحافظة على استمرار العملية التعليمية بجميع مدارس مدينة السادات.

كما وجه المهندس رجب سالمان كلمات لأبنائه الطلاب بأن استمرار العملية التعليمية بالحضور الكامل الذى توقف لمدة عامين يرتكز على ركن أساسي وهو وعيهم ومدى إلتزامهم بالحفاظ على أنفسهم وعلى المنظومة التعليمية بأكملها وحرصاً على سلامتهم وصحتهم يجب تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا في ظل هذه الأجواء التي تمر بها البلاد

Dr.Randa
Dr.Radwa