الأربعاء 15 مايو 2024

اللاعب أجويرو يرفض ارتداء قميص ميسي رقم 10.. تعرف على السبب

اللاعب أجويرو يرفض ارتداء قميص ميسي رقم 10 .. تعرف على السبب

ملاعب الهلال19-10-2021 | 17:15

مى كامل

كشف لاعب كرة القدم سيرجيو أجويرو أنه رفض الحصول على قميص زميله اللاعب ليونيل ميسي والذي كان قميصه يحمل الرقم 10، حيث فضل أن يحصل على هذا القميص زميله الموهوب في نادي برشلونة أنسو فاتي.

وعلى حسب ما أوردته وكالة "جول" الرياضية الماليزية فقد انضم أجويرو إلى برشلونة في صفقة انتقال مجانية وذلك بعد رحيله من نادي مانشستر سيتي في نهاية موسم 2020-2021، وكان من المتوقع في البداية أن يشترك مع زميله اللاعب الأرجنتيني الدولي ميسي في معسكر المنتخب.

ومع ذلك لم يتحقق هذا السيناريو أبدًا حيث غادر اللاعب ميسي نادي برشلونة وسط كفاح النادي لتقليل الفاتورة  الباهظة للاعبين، واعترف أجويرو أنه رفض فرصة اقتناء قميص مواطنه والتي يتهافت عليها الجميع.

وكان أجويرو يمكن أن ينضم جنبا إلي جنب إلى ميسي في قائمة أساطير برشلونة الذين ارتدوا القميص رقم 10 إلى جانب أمثال رونالدينيو ودييجو مارادونا ، لكنه اختار بدلاً من الالتزام بنفس الرقم الذي يرتديه في منتخب الأرجنتين.

وبعد ذلك تم منح الاعب أنسو شرف اقتناء قميص ميسي، والذي حظي بالفوز ست مرات بالكرة الذهبية، ويعتقد أجويرو أن أنسو يستحق أن يحصل على القميص أكثر منه، وقال في مؤتمر صحفي: "اخترت الرقم 19 لأنه كان متاحًا ، وغير ذلك فأنا أرتديه مع منتخب الأرجنتين، وقد طلب مني اللاعبون الحصول على  الرقم 10 ، لكنني رفضت، ففي الواقع الرقم 10 يبدو جيدًا على أنسى فاتي".

برز أنسو كواحد من أكثر اللاعبين الشباب إثارة في أوروبا منذ انضمامه إلي صفوف فريق برشلونة الأول في عام 2019 ، ويقال إنه على وشك توقيع عقد جديد مدته خمس سنوات في كامب نو.

أُعجب أجويرو بما رآه منه منذ أن كان في عمر 18 عامًا ، وتعهد بمواصلة محاولة المساعدة في تطويره مع تقدمه في السن.

وقال: "لا يزال أنسو لاعبًا شابًا ومن الصعب البقاء في مستوى عالٍ طوال الوقت، ولكن بصفتنا لاعبين ذوي خبرة ، نبذل قصارى جهدنا لمساعدة الشباب، وأنسو  لديه الكثير من المواهب وهو يتدرب كثيرًا، ونحن محظوظون لأنه موجود في برشلونة ".

وغاب أجويرو عن بداية موسم 2021-2022 بسبب إصابة خطيرة في الساق، لكنه ظهر أخيرًا مع برشلونة لأول مرة عندما فاز النادي بنتيجة 3-1 في الدوري الإسباني على فريق فالنسيا في نهاية الأسبوع.

Dr.Radwa
Egypt Air