الأربعاء 15 مايو 2024

هادي الباجوري: «قمر 14» كان سلسًا في تنفيذه.. وأحمد الفيشاوي: «المعاناة تعجب الناس»

مؤتمر فيلم قمر 14

فن19-10-2021 | 21:15

محمد أبو زيد

حرص عدد من أبطال وصناع فيلم "قمر 14" أبرزهم  أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس ورزجها المخرج هادي الباجوري، و أحمد مالك، وخالد أنور، ومي الغيطي،  على  حضور المؤتمر صحفي للفيلم  بعد عرضه أمس ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الخامسة.

وأبدى أحمد الفيشاوي سعادة كبيرة بالعمل من الفنانين الموجودين بالفيلم، وقال خلال الندوة أن المعاناة في الأفلام تعجب الجمهور وتجعله يستمتع بالممثل حين يشاهده. 

فيما كشف المخرج هادي الباجوري أن الفيلم كان سلسًا في الاستعدادات له وتنفيذه، مشيرا إلي عدم اقتناعه بأن الأفلام لابد أن يكون لها رسالة تنقلها، وقال مؤلف العمل  محمود زهران أن الفيلم تدور أحداثه حول 5 حكايات مختلفة لكن كل تلك الحكايات تدور في حدوتة واحدة. 

الفنانة ياسمين رئيس كشفت خلال الندوة أنها حدث حالة حب بينها وبين الشخصية ولم تمانع من تقديم مشاهد قليلة في الفيلم، وهو ما أكده الفنان خالد أنور أن السبب في قبول الدور وحجم الأدوار القليلة كانت تحت موافقة بحب في العمل. 

وفيلم "قمر 14"  بطولة خالد النبوي، شيرين رضا، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، سلوى محمد علي، محمد علاء، أحمد مالك، بيومي فؤاد، مي الغيطي، نيرة عارف، أحمد حاتم، أسماء أبواليزيد، محمد جمعة، أحمد بدير، إسماعيل شرف، حنان يوسف، محمد مهران، خالد أنور، غادة عادل، سليم سليمان، وقصة وسيناريو وحوار محمود زهران، إخراج هادي الباجوري.

وتدور أحداثه  في إطار اجتماعي رومانسي حول ليلة يكون فيها القمر بدرًا، وهو ما يؤثر في مسار عدد من الشخصيات داخل الفيلم وتتلخص أحداثه في 7 ساعات فقط لحين اختفاء القمر.

Dr.Radwa
Egypt Air