الثلاثاء 21 مايو 2024

يرتدي قميصًا خاطئًا.. تمثال بالشمع لكريستيانو رونالدو في دبي

كريستيانو رونالدو

الهلال لايت 20-10-2021 | 22:58

مى كامل

حصل كريستيانو رونالدو على تكريم جديد وذلك من خلال عمل تمثال شمعي على شرفه في متحف مدام توسو بدبي، لكن لاعب كرة القدم ونجم نادي مانشستر يونايتد لا يرتدي فيه القميص الصحيح.

وعلى حسب ما نشرته صحيفة " ديلي ستار " البريطانية فقد تم تكريم كريستيانو رونالدو بعمل تمثال شمع له في متحف مدام توسو الشهير والذي تم افتتاحه مؤخرًا في دبي، لكن نجم مانشستر يونايتد لا يرتدي قميصه الحالي.

وقد افتتح متحف الشمع الشهير في لندن أول فرع جديد له داخل العالم العربي وكانت دبي المدينة المحظوظة، لكن اختيارهم نموذج لشخصية رونالدو للأسف أنه لا يزال يرتدي قميص يوفنتوس باللونين الأسود والأبيض ، بدلاً من قميصه الأحمر الجديد.

انضم رونالدو إلى يونايتد في هذا الصيف لإنهاء إقامته لمدة ثلاث سنوات في يوفنتوس، وسجل بالفعل خمسة أهداف لفريق أولي جونار سولشاير منذ عودته إلى أولد ترافورد.

ومع ذلك، لا يزال المتحف يلعب دور اللحاق بالركب، على الرغم من افتتاحه هذا الأسبوع.

فعلى الرغم من أن رقم رونالدو ليس محدثًا حاليًا ، إلا أنه سيتم تصحيح هذه المشكلة قريبًا من قبل المتحف، الذي أصدر بيانًا على خلفية هذا الخطأ.

وجاء في البيان: "مع عالم الرياضة المتغير والسريع حيث يقوم اللاعبون بنقل الفرق بانتظام ، سيكون عشاق كريستيانو رونالدو متحمسين لسماع أن تمثاله الشمعية يتم تحديثها بقميص مانشستر يونايتد الجديد في وقت قريب جدًا.

تم عمل نموذج لكل شخصية في المتحف لتخلد لهم لحظة من الزمن وتشبه جزءًا مميزًا في تاريخهم.

وأصبح الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات مؤخرًا أفضل لاعب دولي على الإطلاق مع البرتغال ويستمر في الأداء على أعلى مستوى على الرغم من أنه مستمر في اللعب وعمره 36.

وقد شهد نادي مانشستر يونايتد تراجعًا كبيرًا في مستواه مؤخرًا حيث خسر أربع من آخر سبع مباريات، لكن سولشاير يأمل في أن يتمكن رونالدو من مواصلة مسيرته التهديفية الرائعة وتغيير الحظوظ في أولد ترافورد.