الثلاثاء 21 مايو 2024

سمية الخشاب فاتنة بالفستان الذهبي في مهرجان الجونة السينمائي

سمية الخشاب

فن21-10-2021 | 12:59

ياسمين أحمد

نشرت الفنانة سمية الخشاب فيديو لها من مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة وظهرت باطلألة رقيقة وجذابة. 

وظهرت سمية الخشاب علي سجادة الحمراء، باطلألة فاتنة وجذابة، حيث كانت ترتدي فستانا طويل بأكستنشن من الخلف، باللون الفضي الامع، مع حزام فضي لامع عند منطقة الخصر، مع حذاء فضي ذات كعب عالي، معتمدة علي تسريحة شعر منسدل، مع ميكب أب هادي رقيق يظهر جمالها، مرتدية عقد فضي علي ركبتها.

في سياق متصل نشرت "الخشاب" فديو رقص لها أخر، من مهرجان الجونة علي سجادة الحمراء، علي حاسبها عبر خاصية استوري"إنستجرام"، باطلألة مختلفة، حيث كانت ترتدي فستانا بينك، مع حذاء أبيض، ذات كعب عالي، مع مكياج هادي يوضح ملامح وجهها، معتمدة تسريحة شعر مختلفة ذيل حصان.

يذكر أن سمية نشرت فيديو لها مع محمد رمضان في الجونة، حيث ظهرت فية بفستان أسود تاركة شعرها منسدلأ، مع مكياج قوي باللون الأسود، يتناسب مع الفستان، قائلة:"موسى وحلاوتهم في الجونة"، مما نال إعجاب متابعيها.

وتشاركت الفنانة سمية الخشاب مع محمد رمضان في مسلسل "موسي" الذي عُرض خلال السباق الدرامي لرمضان الماضي 2021، حيث جسدت شخصية "حلاوتهم" التي أوقعت "موسي" في غرامها، والذي محمد رمضان.

مسلسل "موسي" من بطولة النجم محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، و ضياء عبد الخالق، ، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Somaya Elkhashab (@somaya.elkhashab.star)