الجمعة 27 سبتمبر 2024

لن تصدق.. غرفة نوم رائعة داخل منزل خشبي متهالك

لن تصدق.. غرفة نوم رائعة داخل منزل خشبي متهالك

الهلال لايت 22-10-2021 | 16:39

مى كامل

 

هذا المنزل الخشبي المتهالك الذي تراه في مقطع الفيديو يخفي مفاجأة مذهلة في الداخل.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس " للمقاطع المصورة فبينما قامت إحدى الفتيات بالتحديد داخل هذا المنزل حيث كانت لم تمتلك غرفة خاصة بها، ولذلك قامت بتحويل جزء من المنزل لغرفة نوم خاصة بها.

يجعلك هذا المنزل عندما تراه للوهلة الأولي ألا تتوقع أنه يحتوى على مفاجأة مذهلة مخبأة بداخله، وهي غرفة نوم مزينة بأضواء ساطعة.

تم بناء المنزل الخشبي المكون من طابق واحد بسقف من الصفيح قبل عقدين من الزمن في مقاطعة تشاتشونجساو بتايلاند.

أرادت الابنة وارفون إنكاي، البالغة من العمر 22 عامًا، أن تقوم بعمل غرفة نومها الخاصة وإضاءتها بشكل عصري، وأنفقت 8000 بات تايلاندي في طلاء الجدران وتركيبها بأضواء خرافية.

تُظهر اللقطات المذهلة التباين بين المنزل القديم وغرفة النوم التي تم تجديدها بأسلوب حديث، حتى أن مقطع الفيديو الذي نشرته وارفون عن "غرفتها السرية" على تطبيق الفيديو الصيني على وسائل التواصل الاجتماعي التيك توك تمت مشاهدته ملايين المرات.

قالت وارافون: "لقد أنفقت مدخراتي في تجديد هذه الغرفة، لم يكن لديّ غرفة خاصة بي من قبل ، لذلك اعتقدت أن تزيين مساحة لطيفة لي لألعب ألعاب الكمبيوتر قد يكون فكرة جيدة، كما سيعمل والدي على تجديد المنزل بالكامل بعد حوالي عامين، لم يعتقد الناس أن مثل هذه الغرفة الحديثة كانت داخل منزل يبدو قديمًا مثل ذلك ".

 

يظهر في الفيديو غرفة النوم الخاصة بالفتاة وهي تشمل جهاز كمبيوتر وأمامه كرسي لممارسة الألعاب الإلكترونية على الجهاز، كما أن الأضواء الخلابة في الغرفة، والتي تميل إلي اللون الوردي، تضفي جوا ملائما لفتاة في عمر الشباب، مما يضفي البهجة على المكان، وننتظر فيديو في القريب العاجل، بعد تجديد والد ورافون للمنزل الخشبي بالكامل ليتلائم مع وجود غرفة نوم كهذه.