الجمعة 10 مايو 2024

الجمهور يهاجم بوسي شلبي: غلطة محمود عبد العزيز الوحيدة

بوسي شلبي

فن22-10-2021 | 15:37

إيمان علي

احتل هاشتاج "بوسي شلبي"، مركزًا متقدما في قائمة الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث وجّه إليها الجمهور هجومًا حادًا خلال الساعات الماضية، على خلفية اتهامها بالتنمر ببطلة فيلم ريش ، دُميانة، حيث تدحثت معها بشكل يظهر نوعًا من التعالي.

وخلال فيديو للقاء أجرته بوسي شلبي مع بطلة "ريش"، قالت :" بقول إن عمر غير مصير ناس في الفيلم ده لأنه فتح باب رزق جديد لعيلة من المنيا مكنتش تقدر توصل خالص للمكان اللي احنا فيه ده"، وهو ما اعتبره الجمهور إهانة للفنانة التيحصدت جائزة عالمية مهمة.

وخلال الهاشتاج، هاجم رواد تويتر بوسي شلبي في عدد من التغريدات منها :" دي اقل حاجة عند بوسي شلبي على فكرة .. دي مرة معجبهاش خطيبة ابن اختها فبلغت امن الدولة ان في قنبلة في الفرح وأخلوا قاعة الفرح والفندق كله والفرح باظ والبنت انهارت وهي طلعت عادي تحكي دا بتفاخر"، و"مدام بوسي شلبي انتي عارفة أصلا ان اللي خلاكي توصلي مكان زي ده مش أعمال العظيمة مثلا ولا موهبتك الفذة ؟ انتي شقطتي واحد من مراته فالناس لما بتيجي سيرتك بيقولوا اللي خدت محمود عبدالعزيز الله يرحمه من مراته أهي فمتصدقيش نفسك والنبي"، و" بوسي شلبي أخت المذيعة الجميلة أحلام شلبي والمنطقي (أكتر من جوازها من محمود عبد العزيز) إنها طلعت على حس نجومية اختها ودخلت نفس المجال بدون موهبة".

أثارت الإعلامية بوسي شلبي الجدل خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي، وحاصرها العديد من الإنتقادات، بسبب فيديو ترحيب ببطلة فيلم "ريش"، والذي أظهرت فيه التعالي على البطلة دُميانة، حيث قالت أثناء الفيديو " أنا بقول إن عمر غير مصير ناس في الفيلم ده لأنه فتح باب رزق جديد لعيلة من المنيا مكنتش تقدر توصل خالص للمكان اللي احنا فيه ده" .

وهو ما أثار غضب وأستنكار الجمهور ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، متهمين بوسي بالغرور، والتعالي، والتكبر، وتصدر اسم بوسي شلبي، قائمة الموضوعات الأكثر بحثا عبر "تويتر"، وجوجل أيضاً.


Dr.Radwa
Egypt Air