الجمعة 3 مايو 2024

مصاب بسرطان الدم.. فنان السعودي يطلب المساعدة للعلاج في الخارج (فيديو)

الفنان عبد العزيز بن عبدالله الشمري

فن22-10-2021 | 16:31

رضوى سمير

وجه الفنان السعودي عبد العزيز بن عبدالله الشمري، المصاب بمرض سرطان الدم، طلبًا لتدخل تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، لمساعدته فى العلاج خارج البلاد، بعدما سبب له المرض لذوجه في الدم مما أدى لكثير من الجلطات.

وقال "الشمري" في مداخلة مع برنامج "سيدتي" على قناة "روتانا خليجية" أنه يناشد خادم الحرمين وولي العهد بالتكفل بعلاجه خارج المملكة، مشيراً إلى أن العلاج في الداخل يعتمد على المسكنات وأدوية سيولة فقط.

وكشف عن تفاصيل حالته، مؤكداً انه اجرى عميلة قلب مفتوح منذ عدة سنوات وتحسنت حالته الصحية، الا انه فؤجى منذ عامين ومع بداية جائحة كورونا بدأ يصاب بجلطات .

وعن  دعم زملائه،"الشمري" إلى أن من قدم له المساعدة كان عدد قليل، قائلاً: " ما في إلا زميلي عماد اليوسف كان يبيت معي في المستشفى، والبقية منهم ارسل رسالة أو دعا لي في تويتر الله يجزاهم خير أما الباقيين مع الأسف"، وقدم الشكر لقناة روتانا خليجية.

وكشف الفنان عبد العزيز الشمري عن تفاصيل حالته الصحية مؤكداً انه اجرى عميلة قلب مفتوح منذ عدة سنوات وتحسنت حالته الصحية ، الا انه فؤجى منذ عامين ومع بداية جائحة كورونا بدأ يصاب بجلطات .

 وعلق عبد العزيز الشمرى : رجاء الي بيده يقدر يساعدني ويوصل صوتي للولاة الامر ارتفاع الزوجه بالدم يسبب لي جلطات متكرره وكل فتره داخل المستشفى وفيه اكيد علاج برا السعوديه رجاء اوصلو صوتي، وصلت مرحله ادخل اتنوم مرتين بالشهر ومعاناة".

عبدالعزيزبن عبدالله الشمري هو ممثل تلفزيوني ومسرحي سعودي، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية من أعماله التلفزيونية (خطوات الشيطان، صور إجتماعية، رجل على الهامش، الرمضاء والنار).

  وقدم عبد العزيز الشمرى  مسلسلات الرسوم المتحركة (مزنه اند فايلي، سعيد وسعيدة) وقام أيضًا بأعمال دوبلاج لأفلام رسوم متحركة، وإعلانات تجارية.

  شارك عبد العزيز الشمرى  في فعاليات فنية دولية وإقليمية ومحلية والعديد من المسرحيات مع جمعية الثقافة والفنون وإدارة التعليم مع المخرج الكبير نادر معتوق و مع عمر الجاسر من خلال فرقة فنون جدة ومؤسس ونائب رئيس نجوم جدة للفنون.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa