الثلاثاء 14 مايو 2024

ويجز يحقق مليون مشاهدة بعد ساعات من طرح «كيفي كده».. أكثر الأغاني استماعا على يوتيوب

ويجز

فن22-10-2021 | 18:02

رضوى سمير

حقق مطرب الراب ويجز نجاحاً كبيراً بمجرد طرح أغنيته الجديدة "كيفي كده"، وتجاوز المليون مشاهدة بعد أقل من يوم من طرحها، ومستمراً في تصدر قائمة الأكثر استماعاً عبر تويتر، يليه في المركز الثاني الفنان محمد رمضان بأغنية "جو البنات"، متجاوزاً مليوني مشاهدة بعد ثلاثة أيام من طرحها.

أغنية "كيفي كده"، من كلمات وغناء ويجز، ميكس وماستر نادر سليمان، وإنتاج موسيقيى عمرو عماد ومصطفى الشريف، وإخراج فيديو كليب لـ خالد مختار، في ثاني تجاربه الإخراجية.

أغنية "جو البنات"، بالتعاون مع الموزع العالمي ريدوان والمطرب المغربي نعمان بلعياشي، وصورت الأغنية من حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، والذي شهد تقديم الأغنية على المسرح بمشاركة الثلاثي، قبل أن يطرح محمد رمضان فيديو الأغنية من الحفل، والذي أظهر التفاعل الكبير من النجوم من حضور المهرجان مع الأغنية واستعراضاته .

تأتي في المركز الثالث أغنية "طمنيني"، أداء ريشا كوستا وسمارة، الأغنية من كلمات ريشا كوستا ومحمد الفنان، والفيديو كليب من إخراج إسلام هشام.

كما احتل المركز الرابع حسن أبو الروس ودينا الشربيني بأغنية "فلتت مني"، وتجاوزت الأغنية حاجز المليون المشاهدة، بعد 6 أيام من طرحها.

المركز الخامس لفيديو كليب أغنية "ممنوع الاقتراب " لمطرب المهرجانات مسلم وسيف مجدي، وتقترب الأغنية من 2 مليون مشاهدة.

والجدير بالذكر أن يحتل المطرب محمد حماقي 3 مراكز، منهم الثامن بأغنية "نادانا"، وأحدث أغنيات ألبومه "يا فاتني"،" لا ملامة" احتلت المركز التاسع، وأغنية "مش قادر أنسى" في المركز الحادي عشر، وتقترب من 7 ملايين مشاهدة. 

أما عن المركز العاشر للمطربة أديل، وحقتت مشاهدات عالية، حيث تقترب من 100 مليون مشاهدة بأغنية "easy on me".

Dr.Radwa
Egypt Air