الأحد 28 ابريل 2024

لإصابته .. عضو بـ فريق "بي تي إس" يغيب عن استعراضات حفل اليوم

بسبب إصابته..أحد أعضاء فريق بي تي إس لن يشارك في استعراضات الحفل الموسيقي اليوم

الهلال لايت 24-10-2021 | 10:47

مى كامل

صرحت وكالة "بيج هيت ميوزيك " وهي الشركة التي تدير أعمال فريق الكي بوب الكوري الجنوبي "بي تي إس" أن أحد أعضاء الفريق وهو "في" لن يؤدي أي رقصات استعراضية في الحفل المقرر إقامته اليوم على الإنترنت.

وعلى حسب ما أوردته وكالة " يونهاب " الكورية الجنوبية الإخبارية فإن "في" قد شعر بآلام في العضلات، لذلك لن يتمكن من أداء الرقصات الاستعراضية المصاحبة لأغنية "بيرميشن تو دانس" والتي سيقومون بتأديتها اليوم في حفل سيذاع على الإنترنت البوم في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد بتوقيت كوريا الجنوبية.

وذكرت الوكالة أن "في" اشتكى من آلام في عضلات الساق مساء أمس السبت خلال بروفة الحفل الموسيقي وخضع للفحص والعلاج في المستشفى.

وأضافت الوكالة: "على الرغم من إرادة العضو "في" القوية للمشاركة الكاملة في الحفل الموسيقي القادم، لكننا قررنا تقليل حركات "في" في الحفل وفقًا لرأي الطاقم الطبي.

وقالت وكالة بيج هيت ميوزيك التي تدير أعمال الفرقة إن حفل الفرقة الموسيقي عبر الإنترنت المقرر إقامته اليوم الأحد سيأتي لأول مرة بعد حوالي عام منذ الحفل الموسيقي الذي أقامته الفرقة عبر الإنترنت بعنوان BTS MAP OF THE SOUL ON:E خلال يومي 10 و11 أكتوبر من العام الماضي.

وذكرت أنه تم تصميم هذا الحدث لمساعدة معجبي الفرقة على الشعور وكأنهم في الحفل شخصيا، ولقد اخترنا الأغاني التي يحبها جمهور "آرمي".

وصرحت الوكالة بأن التأثيرات المرئية المتطورة ستساعد الجمهور على الاستمتاع بالتأثيرات المرئية التي سيتم تجهيزها بواسطة الكمبيوتر والصور المعروضة على شاشات LED الكبيرة في الملعب من خلال أجهزتهم في المنزل في وقت واحد، وأضافت أن خدمة البث المباشر متعددة العروض ستكون متاحة أيضا لهم لاختيار والاستمتاع بمشاهد مختلفة مأخوذة من ست زوايا مختلفة في الوقت الحقيقي.

Dr.Randa
Dr.Radwa