السبت 15 يونيو 2024

مصطفى محمد في مهمة صعبة مع جالاتا سراي بالدوري التركي.. الليلة

مصطفى محمد

ملاعب الهلال25-10-2021 | 11:24

سلمى عامر

يحل جالاتا سراي "المحترف ضمن صفوفه المصري مصطفى محمد" ضيفا على نظيره بشكتاش، اليوم الاثنين، على ملعب فودافون أرينا، في إطار الجولة العاشرة من منافسات الدوري التركي.

 

وكان جالاتا سراي قد حقق الفوز على نظيره قونيا سبور بهدف دون رد، في مباراة الجولة التاسعة من منافسات الدوري التركي.

 

وأحرز مصطفى محمد هدف المباراة لـ جالاتا سراي في الدقيقة 4 من عمر المباراة.

 

على الجانب الآخر، كان بشكتاش قد تلقى الهزيمة من نظيره إسطنبول باشاك شهير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة الجولة التاسعة من منافسات الدوري التركي.

 

وافتتح ستيفانو اوكاكا التسجيل لـ إسطنبول باشاك شهير في الدقيقة 40، وتعادل اليكس تيكسييرا لـ بشكتاش في الدقيقة 59، وتقدم ستيفانو اوكاكا مرة أخرى لـ إسطنبول باشاك شهير في الدقيقة 83، وأضاف فردريك جولبراندسن الهدف الثالث لـ إسطنبول باشاك شهير في الدقيقة 85، وأحرز ميشي باتشواي هدف تقليص الفارق لـ بشكتاش في الدقيقة 90 من ضربة جزاء.

 

موعد مباراة جالاتا سراي وبشكتاش في الدوري التركي

 

من المقرر أن تبدأ مباراة جالاتا سراي وبشكتاش في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين، على ملعب فودافون أرينا، في إطار الجولة العاشرة من منافسات الدوري التركي.

 

ويتواجد جالاتا سراي في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 17 نقطة، بعدما خاض 9 مباريات، حيث تمكن خلالهم من تحقيق الفوز في 5 مباريات، وتعادل في مباراتين وتلقى الهزيمة في مباراتين.

 

على الجانب الآخر، يتواجد بشكتاش في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 17 نقطة، جمعهم من 9 مباريات، حيث حقق الفوز في 5 مباريات، وتعادل في مباراتين، وخسر في مباراتين.