الجمعة 28 يونيو 2024

الظهور الأول بالدوري الممتاز.. فيوتشر يواجه فاركو في الجولة الافتتاحية الليلة

فاركو

ملاعب الهلال25-10-2021 | 12:56

سلمى عامر

يشهد اليوم الاثنين الموافق 25 أكتوبر، انطلاق الموسم الجديد من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2021-2022.

وتشهد الجولة الافتتاحية للموسم الجديد مواجهة بين فريقين صعدا إلى الدوري الممتاز حديثا هذا الموسم.

حيث يلتقي فيوتشر مع نظيره فاركو اليوم الاثنين، على ملعب الأهلي we السلام، في إطار الجولة الافتتاحية للموسم الجديد من الدوري الممتاز.

موعد مباراة فيوتشر وفاركو

تنطلق صافرة بداية مباراة فيوتشر وفاركو في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الاثنين، على ملعب الأهلي we السلام، في إطار الجولة الافتتاحية للموسم الجديد من الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة فيوتشر وفاركو

من المقرر أن تذاع مباراة فيوتشر وفاركو على قناة "أون تايم سبورتس 1"، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الاثنين، ويعلق عليها أيمن الكاشف.

وكان فيوتشر قد تعاقد مع 27 لاعبا؛ استعدادا للموسم الجديد، حيث ضم كل من: محمود جنش وعمر كمال عبد الواحد من الزمالك، وسعد سمير ومحمد عبد المنعم وكريم نيدفيد وناصر ماهر وفارس طارق ومروان محسن ومصطفى البدري من الأهلي، ومحمود مرعي وأحمد سعيد من وادي دجلة، وأحمد رفعت من المصري.

ذلك بالإضافة إلى كل من: محمود حمدي ومحمد طارق ومحمود شعبان ومحمود رزق وطارق طه وجوناثان نجويم وغنام محمد وعمر سافيولا وأنيست ابال ومحمد رضا ومحمد فاروق وأيمن الصفاقسي وأشرف مجدي وأحمد عاطف ودياويسي تايلور.

وكان فاركو قد تعاقد مع 22 لاعبا؛ استعدادا للموسم الجديد، حيث ضم كل من: الجزائري رزقي حمرون قادما من شبيبة القبائل ومحمد فؤاد قادما من العين السعودي والنيجيري كينجسلي سوكاري قادما من الصفاقسي التونسي ومحمود عماد لاعب خط وسط بتروجت وعبد الله بكرى ومحمود حمادة ثنائى بيراميدز وأحمد مودي من مصر المقاصة ورامي صبري مدافع إنبي وأحمد الصغيري لاعب أسوان وعلاء سلامة لاعب الإنتاج الحربي ومصطفى حمادة لاعب كفر الشيخ وعزمي غومة لاعب الصفاقسي التونسي ومحمد صبحي حارس مرمى الزمالك وعمرو جمال مهاجم الطلائع والسوداني سيف تيري والجناح الأيمن لسموحة إسلام جمال وأحمد شريف مهاجم وادي دجلة والجناح الدولي الكاميروني إريك أيوك.

بجانب التعاقد مع الرباعي الشاب ثنائي الزمالك قلب الدفاع ياسين مرعي والظهير الأيمن أحمد محمود لمدة موسم على سبيل الإعارة، بالإضافة للحصول على خدمات المهاجم زياد طلبة القادم من المقاولون العرب وحارس المرمى صبري جاد من الجونة.