الخميس 16 مايو 2024

زوجى يكره البنات.. والدة الطفلة المُعتدى عليها بالسنجة فى المنوفية تروى تفاصيل الواقعة

والدة الطفلة المصابة

محافظات25-10-2021 | 17:31

أحمد عبد السميع

استفهامات كثيرة راودت أهالي محافظة المنوفية بعد علمهم بواقعة الطفلة الرضيعة التي اعتدى عليها والدها بسنجة وأصابها بجرح غائر في الرأس، منها السؤال عن الدافع الذي يجعل أب يعتدي على طفلته الرضيعة، وتبين أن المخدرات والديون وكره البنات هي الأسباب وراء هذه الواقعة المؤلمة، وفقا لراوية أم الطفلة.

وتروي منار منصور25سنة والدة الطفلة المصابة أنها متزوجة منذ 5سنوات فى مدينة شبين الكوم وزوجها كان يمتلك محل بقالة إلا أنه غرق في الديون بسبب تعاطي المخدرات، وهو ما دفعها للعمل في أكثر من عمل لتساعد في الإنفاق على المنزل.

تقول منار إنها عملت في تنظيف الدجاج وبيع الملابس عبر الانترنت، في الوقت الذي ترك فيه زوجها العمل ولديهما طفلين حور الطفلة المصابة 9اشهر وحمزة 4سنوات.

وتضيف منار: "زوجي يكره البنات وحينما علم بحملي في بنت بدأ في التعدي عليا بالضرب باستمرار ونشب بيننا خلاف فطلب مني إحضار والدي ووالدتي لحل المشكلة وحضر والده لأول مرة في حل خلاف بيننا وهددوا والدي ووالدتي وتعدوا بالضرب على والدتي، وفجأة أحضر زوجي سنجة من أعلى النيش وتعدى على والدتي فأصابها بجرح 6سم وعلى ابنتي فاصيبت بجرح فى الراس فأصابها  بكسر في الجمجمة ونزيف مستمر في المخ، وأجريت لها خياطة جروح في رأسها ولكن حالتها الصحية استقرت.

وأوضحت والدة الطفل أن الأب أن هرب بعد ارتكاب الواقعة وتكثف قوات الأمن جهودها لضبطه.
كان اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا من مأمور قسم شبين الكوم، يفيد بتعدي «ا.س.ر»، على رضيعته مستخدما آلة حادة، وتم نقلها إلى المستشفى في حالة خطرة، وحرر عن ذلك محضر جنح بندر شبين الكوم يحمل رقم 13692 وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.