الخميس 9 مايو 2024

بعد توقف عامين.. عودة أكبر مؤتمر لثقافة البوب في المملكة المتحدة

بعد توقف عامين.. عودة أكبر مؤتمر لثقافة البوب في المملكة المتحدة

الهلال لايت 25-10-2021 | 18:52

مى كامل

أثبتت أزياء شخصيات مسلسل "لعبة الحبار" شهرتها جنبًا إلى جنب مع أفلام ومسلسلات عالمية عديدة مثل Star Wars و Joker في MCM London Comic Con.

وعلى حسب ما أوردته وكالة "أيتم فيكس " للمقاطع المصورة فقد عاد أكبر مؤتمر لثقافة البوب في المملكة المتحدة ، MCM London Comic Con ، إلى Excel London وذلك يوم الجمعة الماضي بدءا من الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، وأتي ذلك بعد توقف دام عامين بسبب جائحة كورونا.

وقد وصل أعداد الحضور إلي عشرات الآلاف من عشاق الثقافة الشعبية، حيث يأتي العديد من الزوار إلي المؤتمر الذي يقام عادة مرتين في العام في مركز المعارض في شرق لندن.

ولكن هذا العام من بين آلاف الأزياء، تضمنت الأزياء التنكرية الشهيرة تلك المبنية على شخصيات مسلسل لعبة الحبار الذي  تم عرضه على منصة نت فيليكس. 

حيث ارتدى العشرات إما "حراس" البدل الحمراء والسوداء التي كانت من السمات المميزة للمسلسل، هذا مع وضع الأقنعة على وجوههم، كما أن هناك العديد من اللاعبين.

يستمر المؤتمر MCM London Comic Con حتى يوم الأحد المقبل، وذلك بحضور العديد من الضيوف والشخصيات المعروفة من بينهم Tom Hiddleston و Sophia di Martino و Jonathan Majors.

كل ذلك على الرغم من أن فريق حماية التعليم في مجلس بدفوردشير قام بإرسال ببريد إلكتروني إلى الآباء والأوصياء في تلك المنطقة، ينصحهم فيه بـ"توخي الحذر بعد ورود تقارير تفيد بأن الأطفال والشباب يقلدون الألعاب والعنف من المسلسل الكورى لعبة الحبار.

وجاء في البريد: "ننصح بشدة ألا يشاهد الأطفال لعبة الحبار ، لأن المسلسل يحتوي على الكثير من المشاهد العنيفة".

وذكرت تقارير في وقت سابق، أن الأطفال الذين تقل أعمارهم عن ست سنوات يقلدون مشاهد المسلسل في ملاعب المدارس، مما يؤدي إلى "عواقب مميتة".

Egypt Air