الإثنين 20 مايو 2024

أميرة مختار توجه رسالة إلى عمرو أديب بسبب رجاء الجداوى

رجاء الجداوي

فن25-10-2021 | 21:10

إيمان علي

وجّهت أميرة مختار، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، الشكر إلى الإعلامي عمرو أديب، بعد عودة الفقرة التي كانت تقدمها والدتها والتي تحمل اسم "اسألوا رجاء"، ضمن فقرات برنامجه «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر».

وقالت مختار عبر صفحة رجاء الجداوي الرسمية على إنستجرام، والتي تديرها بعد وفاة والدتها :"من امبارح مش عارفة اعبر عن سعادتي بالتقدير الي حصل لمامي الله يرحمها أحاسيس متضربه سعاده رهيبه ان الفقره بتكمل وتحمل اسمها، قمه في الوفاء والتقدير والرقي من الأخ الغالي عمرو اديب وصديقي العزيز طارق يونس وكل القائمين علي برنامج الحكايه".

وأضافت ابنة رجاء الجداوي :" حاسه اني سعيده اول لما شوفت اسالوا رجاء دموعي لم تتوقف من السعاده، وفي نفس الوقت وحشتني، لخبطه من الاحاسيس بس الي كسب سعاده التقدير والوفاء، شكرا برنامج الحكايه شكرا ابنها الذي لم تنجبه عمرو اديب، ويارب دايما بالتوفيق والنجاح ويعيش اسمك بنا ذكري طيبه ويارب يديم حب الناس عليك نعمه يا أمي الله يرحمك".

وفي الذكرى السنوية الأولى لرحيل رجاء الجداوي، أعلن أديب عن عودة فقرة «اسألوا رجاء» التي كانت تقدمها الفنانة الراحلة، مع بداية الموسم الجديد للبرنامج شهر سبتمبر المقبل؛ تخليدًا لاسمها وفضلها على الجميع، معقبًا: «لو شايفانا يا جوجا أنا بشكرك، لأن مجتش فرصة أشكرك على فضلك عليا».

وأضاف أديب، أنه لم يمتلك ربع القدرة التي اتسمت بها رجاء رغم فارق السن بينهما، مؤكدًا أنها كانت تحضر جميع المناسبات من أفراح وعزاءات.

وتابع أنها «نموذج للتعب والنحت في الصخر»، متابعًا: «كانت ظاهرة وغريبة في كل صفاتها، عمرها ما تقول كلمة خارجة أو اتخانقت أو زعلت أو اتقمصت، عملنا سويًا في 3 قنوات كانت بمثابة البركة ووجودها إلى جواري نجاح وفخر».

وأشار إلى أنه تعلم منها أكثر مما أعطاها، منوهًا إلى أن أيام الراحلة الأخيرة كانت مليئة بالعظة والعبرة، لأن فيروس كورونا قضى على شخصيات جميلة نحبها ونقدرها.