الجمعة 27 سبتمبر 2024

حبس مراهق بتهمة الشروع في قتل طالبة بالهرم

حبس - أرشيفية

الجريمة25-10-2021 | 21:57

زينب سعيد

أمرت جهات التحقيق بجنوب الجيزة، حبس مراهق بعد توجية له تهمة ضرب طالبة بالصف الخامس الابتدائي، على رأسها بحجر والشرع في قتلها لسرقة سلسلة كانت تزين رقبتها ، 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

وتسلمت النيابة التقرير الطبي المبدئي للمجني عليها والذي أكد تلقيها ضربة شديدة علي رأسها والتي نتج عنها إصابتها بكسور في الجمجمة ونزيف داخلي أدى لإصابتها بغيبوبة.

 كانت البداية بورود إشارة للرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة، من مستشفى الهرم بوصول طفلة مصابة بجرح غائر بالرأس ونزيف داخلي، على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبالفحص تبين إصابة الطفلة بنزيف وجرح بالرأس. ‫

وبعمل التحريات تبين أن المجني عليها يوم الواقعة خرجت من منزلها لإحضار توك توك لوالدتها، وقد شاهدها المتهم الذي يسكن بذات الشارع، وهي مرتدية سلسلة في رقبتها فأسرع نحوها وحاول الاستيلاء علي السلسلة ولكن الطفلة قاومته وحاولت الاستغاثة بالمارة، ولكن المتهم تناول"حجر طوب" وانهال به ضربا على راسها واستولى على السلسلة التي تبين فيما بعد أنها فالصو، وفر هاربا تاركا الطفلة غارقة في دمائها، وتم نقلها المستشفي وتبين إصابتها بغيبوبة، وتمكنت قوة أمنية من القبض على المتهم.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة الذي أحال الواقعة للنيابة العامة، لتباشر التحقيقات.