الأحد 29 سبتمبر 2024

بالفيديو .. الحلقة الخامسة من مسلسل «الحرباية»

1-6-2017 | 19:28

انتهت الحلقة السابقة  من مسلسل "الحرباية" بالقبض علي البلطجي راشد زوج عسلية، وقد ألقى المخدرات التي كانت في ملابسه حينما شعر أن المباحث في المنطقة حوله.

 ثم قام أحد البلطجيه بالمنطقة الذي يسمي "ونش"  بالتعرض لها ومحاولة مضايقتها، ليعود راشد إلى المنزل بعد أن أفرج القسم عنه لعدم وجود مخدرات معه.

بعد أن انتهت الحلقة السابقة بزواج عسلية من رشاد ومشاهد مختلفة من الفرح التي ظهرت فيها عسلية غير سعيدة بهذه الزيجة، حيث إنها أجبرت علي هذه الزيجة وكانت تحب شخصا آخر اسمه حسن قام راشد بقتله.

تركت عسليه الفرح، وجاء شاب يحضر الفرح وكان يشتري المخدرات من زوجها راشد، حيث صادف أن يكون هذا الشاب هو ابن العائلة التي تعمل لديهم عسلية كخادمة.

وعلق هو وأصدقاؤه بأنه شخصية عسلية التي تقدمها هيفاء وهبي عرفتهم بنفسها أثناء فترة عملهم لديهم بأن اسمها "سالي" وليس عسلية الأمر الذي أثار اندهاشهم، لكن سيدة المنزل التي تعمل لديها عسلية هي التي أطلقت عليها هذا الاسم.

يذكر أن مسلسل "الحرباية" بطولة هيفاء وهبي، عمرو واكد، دينا، منذر رياحنة، فاروق الفيشاوي، رحاب الجمل، صبري عبدالمنعم،أحمد صيام، من إخراج مريم أحمدي، تأليف أكرم مصطفي، من إنتاج ممدوح شاهين.