الأربعاء 29 مايو 2024

حلم التمثيل يدفع عاطلا لتهديد فيفي عبده بالقتل

1-6-2017 | 21:54

حلم التمثيل دفع عاطل إلى الاستجابة لمنتج سينمائي للاتصال بالفنانة فيفي عبده وتهديدها بالقتل، وأمام قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة اعترف العاطل بتفاصيل الواقعة و هو ما جعل قاضي المعارضات يقوم بإخلاء سبيله  بضمان محل إقامته.

وكانت تحقيقات النيابة، بإشراف المستشار محمد عبدالسلام المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية، في البلاغ الذي حمل الرقم 4356 لسنة 2017، إداري العجوزة، كشفت عن أن الفنانة فيفي عبده تلقت تهديدات من مجهول عبر الهاتف، بالقتل وبنشر مقاطع مصورة مخلة لها، ما دفعها لتحرير بلاغ بالواقعة في قسم شرطة العجوزة.

وأضافت التحقيقات، أن مباحث الاتصالات تمكنت- عبر تتبع الهاتف الذي تتلقى منه الفنانة التهديدات- من تحديد هوية المتهم والقبض عليه.

وأقر المتهم “محمود. ش” في تحقيقات النيابة العامة أنه هدد الفنانة فيفي عبده بعدما حرضه منتج ووعده بتمكينه من التمثيل في عمل درامي، وكان الهدف من تلك التهديدات هو إجبار الفنانة على قبول العمل مع المنتج المذكور، في عمل درامي.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم قادم من محافظة أسيوط، وأنه هدد الفنانة بالقتل على مدار الـ4 أشهر الماضية، بالتحريض من المنتج؛ بسبب خلافات بينه وبين “فيفي عبده”، وتبين أن المتهم تعرف على المنتج السينمائى عن طريق موقع على الإنترنت لـ”اكتشاف المواهب”، وطلب منه الأخير تنفيذ واقعة التهديد بالقتل؛ مقابل أن يشارك فى التمثيل في فيلم من إنتاجه، واستجاب له المتهم، وأرسل المنتج “رسالة” من هاتفه المحمول على هاتف المتهم بأرقام فيفي عبده.