الأحد 16 يونيو 2024

مدرب اتحاد العاصمة: "الوقت الإضافي وقلة التركيز سببا تعادل الزمالك"

3-6-2017 | 01:06

تحدث  البلجيكي بول بوت، المدير الفني لفريق اتحاد العاصمة الجزائري، عن صعوبة المواجهة التي خاضها فريقه خارج ملعبه، مساء أمس الجمعة، أمام الزمالك.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، نتيجة مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري، خلال اللقاء، الذي جمعهما على استاد الجيش ببرج العرب، في الجولة الثالثة من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف بوت، في تصريحات عقب نهاية المباراة، خلال المؤتمر الصحفي أن فريقه قدم أداءً رائعا طول المباراة، خاصة في الشوط الثاني، لولا فقدان لاعبي الاتحاد لتركيزهم بعد أن شعروا بضمان الفوز بهدف مع حلول الوقت الإضافي للشوط الثاني.

وتابع  مدرب اتحاد العاصمة: “الحديث عن حسم صدارة المجموعة مبكرا للغاية، خاصة أنه يتبقى 3 جولات كفيلة بتغيير التوقعات”.

وأبدى بوت اعتراضه على احتساب حكم المباراة 6 دقائق كوقت بدل من الضائع في الشوط الثاني، وهو ما ساعد لاعبو الزمالك على تكثيف محاولاتهم، لإدراك التعادل.

واختتم مدرب اتحاد العاصمة تصريحاته مشددا على أن فريقه لا تزال أمامه فرصة التعويض في لقاء الإياب بالجزائر ضمن منافسات الجولة الرابعة، مؤكدا أنه لا بديل عن الفوز بتلك المباراة.

ونجح الزامبي إيمانويل مايوكا مهاجم الزمالك في تأمين صدارة فريقه للمجموعة الثانية لدوري الأبطال برصيد 5 نقاط، بعد إحرازه لهدف التعادل في الدقيقة 94.